الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

سلسلة عمليات مركزة ضد أوكار الإرهابيين في ريف دمشق والقضاء على مرتزقة سعوديين بحمص وتدمير سيارات محملة أسلحة في حلب
February 10, 2014 12:35

سلسلة عمليات مركزة ضد أوكار الإرهابيين في ريف دمشق والقضاء على مرتزقة سعوديين بحمص وتدمير سيارات محملة أسلحة في حلب

قضت وحدات من جيشنا الباسل على أعداد من الإرهابيين معظمهم مما يسمى الجبهة الإسلامية ولواء الأنصار وألوية وكتائب الصحابة بعضهم من الجنسية الأردنية في سلسلة عمليات مركزة ضد أوكارهم وتجمعاتهم في ريف دمشق.
وذكرت مصادر لمندوبة سانا أنه تم تدمير سيارة محملة بالأسلحة والذخيرة قرب معمل سار للمنظفات والقضاء على أعداد من إرهابيي ما يسمى الجبهة الإسلامية قرب بناء المطاحن في عدرا البلد والجزيرة السادسة عشرة والتوسع في مدينة عدرا العمالية السكنية.
وأضافت المصادر إن وحدات من جيشنا الباسل قضت على مجموعات إرهابية مسلحة جنوب شرق برج المعلمين في حي جوبر وبلدات المليحة ودير العصافير وزبدين وسقبا وعربين ومزارع عالية ومزارع تل كردي بمنطقة دوما بعضهم مما يسمى لواء الأنصار.
وأشارت المصادر إلى أن وحدات من جيشنا الباسل أوقعت 20 قتيلا بين صفوف إرهابيي ما يسمى ألوية وكتائب الصحابة في خان الشيح ومزارعها من بينهم إرهابي أردني يلقب "أبو عطا الله" فيما دكت وحدات من جيشنا الباسل أوكارا للمجموعات الإرهابية المسلحة في مدينة داريا والحارة الغربية من مدينة الزبداني ووادي موسى في منطقة التل.
إلى ذلك بدأت عناصر الهندسة بتفكيك العبوات الناسفة في الجزء الغربي من حرستا في المنطقة الواقعة غرب الأتوستراد الدولي المتاخمة لمزارع حيي القابون وبرزة في عملية تمشيط دقيقة بعد إتمام المصالحة الوطنية في المنطقة تمهيدا لعودة الأهالي إلى منازلهم.
إيقاع إرهابيين قتلى ومصابين وتدمير سيارات محملة أسلحة وذخيرة في حلب وإدلب
في حلب وإدلب قضت وحدات من جيشنا الباسل اليوم على مجموعات إرهابية مسلحة ودمرت لهم سيارات محملة بأسلحة وذخيرة في عمليات نوعية ضد أوكارهم وتجمعاتهم.
وأفاد مصدر عسكري لـ سانا بأنه تم إيقاع إعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين في أحياء الشيخ لطفي والمرجة وكرم ميسر وقاضي عسكر وكرم الجزماتي والسكري والحيدرية ومساكن هنانو والجندول في مدينة حلب وتدمير عدد من سياراتهم بما فيها من أسلحة وذخيرة.
وأضاف المصدر أن وحدات من جيشنا الباسل قضت على مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها في المدينة الصناعية وقرى وبلدات فافين وبابيص والأتارب وقرب صوامع الحبوب وفي محيط سجن حلب المركزي.
ولفت المصدر إلى أن وحدات من جيشنا الباسل دمرت سيارات وآليات للإرهابيين محملة بأسلحة وذخيرة في الجديدة وكويرس وعربيد ودير حافر وطريق الباب حلب ومعارة الإرتيق وشمال رسم العبود.
وفي ريف إدلب سقط أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين خلال عمليات نوعية لوحدات من جيشنا الباسل ضد أوكارهم شمال سراقب وفي معرتمصرين وكفرروما وأبو الضهور وأم جرين ومعراتا والدير الغربي والتح وفيلون وجدار بكفلون ومنطقة الصوامع.
إحباط محاولة تفجير عبوتين ناسفتين والقضاء على إرهابيين لبنانيين وسعوديين وشيشانيين بحمص
في هذه الأثناء أحبطت وحدات من جيشنا الباسل محاولة إرهابيين تفجير عبوتين ناسفتين على طريق أبو العلايا المسعودية وقضت على أعداد منهم بعضهم من الجنسيات اللبنانية والسعودية والشيشانية في قرى وبلدات بريف حمص.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أنه تم تدمير أوكار للمجموعات الإرهابية المسلحة في قرى الدار الكبيرة والخالدية بما فيها من أسلحة وذخيرة بينما قضت وحدات من جيشنا الباسل على إرهابيين تسللوا إلى قريتي العرشونة وسلام غربي بالريف الشرقي.
وأضاف المصدر إن وحدات من جيشنا الباسل دمرت سيارة محملة بذخيرة وعبوات ناسفة قرب قرية سليم في منطقة تلبيسة وأحبطت محاولة إرهابيين تفجير عبوتين ناسفتين على الطريق الواصل بين قريتي المسعودية وأبو العلايا.
ولفت المصدر إلى أن وحدات من جيشنا الباسل قضت على 36 إرهابيا معظمهم من الجنسيات اللبنانية والسعودية والشيشانية في ضهرة علوشة وضهرة جبلتا وغرب البرج الأثري بقرية الزارة.
تدمير تجمعات للإرهابيين بدير الزور والحسكة
إلى ذلك دمرت وحدات من جيشنا الباسل اليوم أوكارا وتجمعات لمجموعات إرهابية مسلحة بعضها من جبهة النصرة في دير الزور والحسكة وأوقعت عشرات القتلى والمصابين بين صفوفها.
وذكر مصدر لمراسل سانا أن وحدة من جيشنا الباسل قضت على عدد من الإرهابيين من بينهم محمد الصياح وأصابت آخرين في حي الصناعة بمدينة دير الزور.
وأضاف المصدر أنه تم تدمير سيارتين مجهزتين برشاشات ثقيلة والقضاء على 9 إرهابيين كانوا يقومون بقطع الطريق قرب بلدية قرية مراط بينما أوقعت وحدات من جيشنا الباسل قتلى ومصابين بين صفوف إرهابيين قرب الثانوية الزراعية في بلدة الحسينية وفي محيط المشفى في بلدة الكسرة.
وفي الحسكة دمرت وحدة من جيشنا الباسل تجمعا للإرهابيين بمن فيه في محطة أبيض النفطية بالريف الغربي.
في غضون ذلك قال مصدر عسكري إن وحدات من جيشنا الباسل قضت اليوم على تجمعات للإرهابيين في بلدات الغارية الغربية وصيدا والجيزة والطيبة والنعيمية بريف درعا.
وأضاف المصدر في تصريح لـ سانا إن من بين الإرهابيين القتلى ماهر الحاج وعامر العوير والمدعو "حمزة" الملقب "أبو حلب".
ولفت المصدر إلى أن وحدات من جيشنا الباسل قضت على مجموعات إرهابية مسلحة حاولت التسلل من قريتي الصمدانية الشرقية وخان أرنبة إلى مدينة القنيطرة.
إرهابيون يغتالون أحد وجهاء قبيلة بكارة الجبل في ريف الحسكة
من جهة أخرى وفي ريف الحسكة الشمالي اغتالت مجموعة إرهابية مسلحة بشير محمد المحمود أحد وجهاء قبيلة بكارة الجبل المعروف بمواقفه الوطنية والرافضة لجرائم الإرهابيين واعتداءاتهم على الممتلكات في منطقة حطين.
وذكر مصدر في المحافظة لمراسل سانا أن الجهات المختصة عثرت اليوم على جثة المحمود داخل سيارة مركونة على الطريق الدولي في منطقة حطين وعليها آثار طلقات نارية في منطقة الرأس.



  عدد المشاهدات: 7126

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: