الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

إحكام السيطرة على مزارع رسم الهور ورسم السد بالقنيطرة والقضاء على مجموعات مسلحة بكامل أفرادها في حمص وحلب وريف دمشق
February 22, 2014 15:44

إحكام السيطرة على مزارع رسم الهور ورسم السد بالقنيطرة والقضاء على مجموعات مسلحة بكامل أفرادها في حمص وحلب وريف دمشق

كل الأخبار - سانا :

أحكمت وحدات من جيشنا الباسل سيطرتها على مزارع رسم الهور ورسم السد وأوقعت أعدادا كبيرة

من الإرهابيين قتلى ومصابين في القنيطرة وإدلب ودرعا وحمص.

وأفاد مصدر عسكري لـ سانا بأنه تم القضاء على تجمعات للإرهابيين في مخيم النازحين وحي طريق السد ومحطة وقود السلطان في درعا البلد وتدمير أدوات إجرامهم.

وأضاف المصدر إن وحدات من جيشنا الباسل أحكمت سيطرتها على مزارع رسم الهور ورسم السد في ريف القنيطرة الجنوبي بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم.

وفي إدلب تم القضاء على مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها في عمليات نوعية لوحدات من جيشنا الباسل ضد أوكارهم وتجمعاتهم في بلدات البويطي وتل سلمو وقرع الغزال والمجاص ومحيط مطار ابوالضهور وتدمير أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

إلى ذلك دكت وحدات من جيشنا الباسل أوكارا وتجمعات للإرهابيين في قرية الحصن بريف تلكلخ وقرب مبنى مكتب البريد في مدينة الرستن بريف حمص.

سلسلة عمليات ضد تجمعات الإرهابيين في ريف دمشق

وفي ريف دمشق قضت وحدات من جيشنا الباسل اليوم على إرهابيين بعضهم مما يسمى الجبهة الإسلامية وجبهة النصرة ودمرت لهم آليات وأسلحة وذخيرة في سلسلة عمليات نفذتها ضد تجمعاتهم في يبرود ومزارعها وداريا وخان الشيح ودوما وعربين وحرستا وجوبر.

وذكرت مصادر لمندوبة سانا أنه تم القضاء على مجموعات إرهابية مسلحة بعض أفرادها من جبهة النصرة وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم في سلسلة عمليات مركزة ضد أوكارهم في مزارع ريما وبلدة السحل وعلى أطراف وداخل مدينة يبرود.

وأضافت المصادر أن وحدات من جيشنا الباسل دكت أوكارا للإرهابيين وأردت عددا منهم قتلى ومصابين في خان الشيح ومزارعها وبلدة دير خبية في منطقة الكسوة ومدينة داريا.

وأشارت المصادر إلى أنه تم القضاء على 15 إرهابيا في اشتباكات بين وحدات من جيشنا الباسل مع مجموعات إرهابية شرق حي جوبر في حين أسفرت عملية نوعية لوحدة ثانية عن مقتل اكثر من 25 إرهابيا مما يسمى الجبهة الإسلامية جنوب شرق بلدة مديرا إضافة إلى تدمير خمس سيارات إحداها مزودة برشاش ثقيل كانت بحوزتهم.

إلى ذلك تم القضاء على ارهابيين في مزارع عالية بمنطقة دوما في حين تم تدمير سيارتين محملتين بأسلحة وذخيرة في بلدة عربين وشرق مشفى الشرطة بحرستا.

تدمير مستودعين للأسلحة والذخيرة والقضاء على متزعمي إرهابيين من جبهة النصرة في حمص

في ريف حمص دمرت وحدات من جيشنا الباسل مستودعين للأسلحة والذخيرة وعدة سيارات مزودة برشاشات ثقيلة وأوقعت عددا من إرهابيي جبهة النصرة قتلى ومصابين من بينهم متزعمو مجموعات إرهابية.

وذكر مصدر لـ سانا أن وحدة من جيشنا الباسل دمرت مستودعا للأسلحة والذخيرة وقضت على 15 إرهابيا في تلدو التابعة لمنطقة الحولة بريف حمص بينهم يحيى عوض متزعم مجموعة إرهابية تابعة لـ جبهة النصرة و حسام عبد الكريم علوش وعدنان القاسم ومحمد حمادة.

وأضاف المصدر أن وحدة ثانية من جيشنا الباسل دمرت وكرا للإرهابيين ومستودعا للأسلحة و3 سيارات مزودة برشاشات ثقيلة وأوقعت عددا منهم قتلى ومصابين في كفرلاها ومن الإرهابيين القتلى يونس رضوان متزعم مجموعة إرهابية وطالب سكري وتامر العلايلي.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من جيشنا الباسل دمرت عدة سيارات بما فيها من إرهابيين وأسلحة بين قريتي أبو حواديد وأم صهريج بناحية جب الجراح وتجمعين للإرهابيين في مدينة تلبيسة ومزارع أبو العنز بريفها وأوقعت عددا منهم قتلى ومصابين.

وفي ريف حمص الشرقي سقط عدد من إرهابيي ما يسمى الجبهة الإسلامية قتلى ومصابين في عملية نوعية لوحدة من جيشنا الباسل ضد أحد أوكارهم في قرية أم رجيم في ناحية جب الجراح.

وأفاد المصدر إن العملية أسفرت عن مقتل 35 إرهابيا وإصابة العشرات إضافة إلى تدمير سيارة شاحنة محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة وسيارة بيك آب مزودة برشاش ثقيل وصهريج كان الإرهابيون يستخدمونه لسرقة النفط.

إلى ذلك قال مصدر عسكري لـ سانا إن وحدات من جيشنا الباسل دمرت أوكارا للإرهابيين وقضت على العشرات منهم في ريف حماة الشمالي من بينهم التونسيان يونس سعيد اليونس ومطر الحمدي إضافة إلى باسم مصطفى المرعي ونادر شعبان اليوسف وعزام سليم الديكو.

القضاء على مجموعات إرهابية بحلب

في غضون ذلك دمرت وحدات من جيشنا الباسل سيارات مزودة برشاشات ثقيلة ومدافع مضادة للطيران وقضت على مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها في أحياء وقرى وبلدات بحلب.

وأشار مصدر عسكري في تصريح لـ سانا إلى سقوط أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين في كمين محكم نفذته وحدة من جيشنا الباسل في منطقة الشيخ سعيد إضافة إلى تدمير سيارتين مزودتين برشاش ثقيل ومدفع 23 مم مضاد للطيران وسيارة محملة بأسلحة وذخيرة متنوعة.

ولفت المصدر إلى أن وحدات من جيشنا الباسل قضت على مجموعات إرهابية مسلحة في أحياء الجزماتي والسكري والانذارات وبستان القصر وقاضي عسكر والمرجة ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتها.

وذكر المصدر أنه تم ايقاع قتلى ومصابين بين صفوف الإرهابيين في محيط سجن حلب المركزي والمدينة الصناعية وماير وكويرس ورسم العبود وكصكيص والجديدة والأتارب والمنصورة.

إلى ذلك دمرت وحدة من جيشنا الباسل 4 سيارات محملة بأسلحة وذخيرة للإرهابيين بينها سيارة مزودة بمدفع مضاد للطيران عيار 23 مم في قرية الصبيحية بالريف الجنوبي.

إصابة 3 مواطنين وأضرار مادية باعتداء إرهابي على مشفى الشرطة وضاحية حرستا

من جهة أخرى أصيب ثلاثة مواطنين اليوم ووقعت أضرار مادية جراء اعتداء ارهابي بقذائف هاون على مشفى الشرطة وضاحية حرستا في ريف دمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن إرهابيين استهدفوا مشفى الشرطة بثلاث قذائف هاون سقطت على المدخل الرئيسي للمشفى ما أدى إلى إصابة ثلاثة من المراجعين للمشفى إضافة إلى إلحاق أضرار مادية في المكان.

وأشار المصدر إلى وقوع أضرار مادية بالممتلكات دون وقوع إصابات بين المواطنين إثر سقوط ثلاث قذائف هاون أطلقها إرهابيون على الجزيرة /ب4/ ودوار ضاحية حرستا اثناء خروج مسيرة دعما للجيش العربي السوري في عملياته ضد الإرهاب.



  عدد المشاهدات: 7048

إرسال لصديق

طباعة


التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد: