الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

الجيش ينفذ سلسلة عمليات نوعية يسقط فيها مجموعات إرهابية بكامل أفرادها قتلى ويدمر مستودعات ذخيرة في درعا وحلب وحماة
February 24, 2014 10:21

الجيش ينفذ سلسلة عمليات نوعية يسقط فيها مجموعات إرهابية بكامل أفرادها قتلى ويدمر مستودعات ذخيرة في درعا وحلب وحماة

كل الأخبار - سانا :
سقط عشرات الإرهابيين قتلى ومصابين خلال عمليات نوعية نفذتها وحدات من جيشنا الباسل ضد أوكارهم وتجمعاتهم في عدد من القرى والبلدات بدرعا.
وذكر مصدر لـ سانا أن وحدة من جيشنا الباسل دمرت أوكارا لإرهابيي ما يسمى "لواء المعتز بالله" في بلدة عتمان وقضت على العديد من أفرادها من بينهم محمد غالب المصري متزعم إحدى المجموعات الإرهابية المسلحة.
وأضاف المصدر إنه تم إيقاع عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين في محيط سجن درعا المركزي وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم.
إلى ذلك قضت وحدات من جيشنا الباسل في عمليات نوعية مركزة على عشرات الإرهابيين ودمرت أوكارهم وتجمعاتهم قرب محطة وقود ومغسل السلطان في حي طريق السد بمدينة درعا.
تدمير مستودع ذخيرة وراجمة صواريخ للإرهابيين والقضاء على أعداد منهم في حلب وريفها
في حلب دمرت وحدات من جيشنا الباسل راجمة صواريخ ومستودع ذخيرة للإرهابيين وأوقعت قتلى ومصابين بين صفوفهم في عمليات نوعية نفذتها الليلة الماضية وصباح اليوم ضد تجمعاتهم وأوكارهم في حلب.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أنه تم القضاء على تجمعات للإرهابيين في قرى وبلدات رسم العبود وجديدة كويرس وعينجارة ومحيط سجن حلب المركزي وتدمير مستودع ذخيرة للمجموعات الإرهابية في قرية دارة عزة بالريف الشمالي الغربي.
وأضاف المصدر إن وحدات من جيشنا الباسل أوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى في قرى وبلدات حريتان وحيان الأحداث بالريف الشمالي ودمرت آليات وسيارات محملة بأسلحة وذخيرة في المدينة الصناعية وقرية عبطين.
ولفت المصدر إلى أن وحدات من جيشنا الباسل أحبطت محاولة مجموعات إرهابية مسلحة الاعتداء على أهالي بلدة خان طومان وأوقعت أغلبية أفرادها قتلى بينما دكت وحدات أخرى تجمعات للإرهابيين في معامل الشيخ سعيد ودمرت لهم راجمة صواريخ واسلحة وذخيرة متنوعة.
إلى ذلك تم القضاء على مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها في الكاستيلو والسكري ومحيط مشفى الزرزور والمدينة القديمة وبستان القصر وحيي الحاووز والزبدية بمدينة حلب.
تدمير عدد من أوكار الإرهابيين وتجمعاتهم في حمص وحماة
في هذه الأثناء تصدت وحدات من جيشنا الباسل لمحاولة إرهابيين الاعتداء على أهالي قريتي خطاب وأم حارتين وقضت على مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها في قرى وبلدات بحمص وحماة.
وذكر مصدر لـ سانا أن وحدة من جيشنا الباسل أحبطت محاولة تسلل مجموعة إرهابية مسلحة من قرية أبو الريش إلى قرية أم حارتين الشرقية في المخرم بريف حمص الشرقي وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب بينما تصدت وحدة ثانية لمحاولة إرهابيين الاعتداء على قرية خطاب ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.
ولفت المصدر إلى أنه تم تدمير سيارة للإرهابيين بما فيها من أسلحة وذخيرة والقضاء على جميع من بداخلها في قرية الغنطو إضافة إلى إيقاع مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها قتلى ومصابين في قرية بئر جباب بينما دكت وحدات من جيشنا الباسل أوكارا وتجمعات للإرهابيين في بلدة الزارة وقرية الخالدية.
إلى ذلك أوقعت وحدات من جيشنا الباسل في عمليات نوعية نفذتها اليوم ضد تجمعات الإرهابيين في بلدة مورك بحماة عشرات القتلى والمصابين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.
إصابة ثمانية مواطنين جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون على مدينة جرمانا
من جهة أخرى أصيب ثمانية مواطنين بجروح جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون على الأحياء السكنية في مدينة جرمانا بريف دمشق.
وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا إن سبع قذائف اطلقها إرهابيون سقطت على حيي الجمعيات والبلدية وساحة السيوف والساحة الرئيسية وشارع المدارس ما أدى إلى إصابة 8 مواطنين وإلحاق أضرار مادية بمدرسة الشهيد زاهي السمين وعدد من منازل المواطنين.



  عدد المشاهدات: 7631

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: