الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

القضاء على مجموعات إرهابية بكامل أفرادها وتدمير أوكار وسيارات محملة أسلحة في حلب وسقوط عشرات الإرهابيين قتلى ومصابين بدرعا
February 25, 2014 13:17

القضاء على مجموعات إرهابية بكامل أفرادها وتدمير أوكار وسيارات محملة أسلحة في حلب وسقوط عشرات الإرهابيين قتلى ومصابين بدرعا

كل الأخبار - سانا :

قضت وحدات من جيشنا الباسل اليوم على مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها ودمرت لهم سيارات محملة بأسلحة وذخيرة في أحياء وقرى وبلدات بحلب.

وأفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن وحدات من جيشنا الباسل تصدت لإرهابيين حاولوا التسلل إلى حي الشيخ سعيد ومنطقة سيرياتيل وأوقعت قتلى ومصابين بين صفوفهم.

وأضاف المصدر إنه تم تدمير أوكار وسيارات محملة بأسلحة وذخيرة للإرهابيين في المدينة الصناعية والمنطقة الحرة وشمال سجن حلب المركزي وحريتان والعويجا والمداجن ومزارع عسان وحيلان والمسلمية.

ولفت المصدر إلى أن وحدات من جيشنا الباسل قضت على مجموعات إرهابية مسلحة في أحياء بني زيد والشيخ خضر وهنانو والراشدين والسكري وبستان القصر بمدينة حلب.

وحدات من جيشنا الباسل تقضي على إرهابيين أحدهم من الجنسية الأردنية في ريف درعا

وفي ريف درعا أوقعت وحدات من جيشنا الباسل قتلى ومصابين بين صفوف الإرهابيين أحدهم من الجنسية الأردنية ودمرت لهم أوكارا وتجمعات بما فيها من أسلحة وذخيرة في ريف درعا.

وأفاد مصدر عسكري لـ سانا إنه تم القضاء على مجموعات إرهابية مسلحة في محيط المعهد الفني بدرعا البلد وعلى الطريق الروماني في منطقة مفرق الزبابير الحصوة، مضيفا إن وحدة من جيشنا الباسل أوقعت 20 قتيلا بين صفوف الإرهابيين في منطقة الخرابات ودمرت لهم 7 سيارات مزودة برشاشات ثقيلة ومضادة للطيران.

ولفت المصدر إلى أنه تم إحباط محاولة إرهابيين الاعتداء على نقطة عسكرية في الريف الجنوبي والقضاء على أغلبهم ومن بين القتلى الأردني الملقب أبو هاجر من جبهة النصرة وفواز أحمد النهار وإبراهيم ياسين البلخي ومجد دحدل ومحمد مصطفى الزعبي.



  عدد المشاهدات: 7967

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: