الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

إعادة الأمن والاستقرار إلى بلدتي رأس المعرة وفليطة في القلمون بعد القضاء على آخر فلول المجموعات الإرهابية وتدمير وكر بمن فيه بريف اللاذقية
March 29, 2014 09:33

إعادة الأمن والاستقرار إلى بلدتي رأس المعرة وفليطة في القلمون بعد القضاء على آخر فلول المجموعات الإرهابية وتدمير وكر بمن فيه بريف اللاذقية

كل الأخبار / سانا
أعادت وحدات من الجيش والقوات المسلحة اليوم الأمن والاستقرار إلى بلدتي رأس المعرة و فليطة في القلمون بريف دمشق.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أنه تم القضاء على آخر فلول المجموعات الإرهابية المسلحة وتدمير أسلحتها وأدوات إجرامها في رأسي المعرة وفليطة.
وفي ريف اللاذقية الشمالي قال مصدر عسكري إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت وكرا للإرهابيين وتجمعا لآلياتهم وأسلحتهم في الجبل الكبير وأوقعت كل من بداخله قتلى. 
وأضاف المصدر أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت وكرا للإرهابيين وتجمعا لآلياتهم وأسلحتهم في الجبل الكبير وأوقعت كل من بداخله قتلى.
إلى ذلك أحبطت وحدة من الجيش محاولة مجموعة إرهابية مسلحة التسلل من اتجاه جامع بلال الحبشي إلى حي المنشية بدرعا البلد وأوقعت أفرادها قتلى ومصابين.
إيقاع قتلى ومصابين بصفوف الإرهابيين بحمص وإحباط محاولتي تسلل لمناطق حلب الآمنة
في هذه الأثناء استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات للإرهابيين في عدة مناطق بريفي حمص وحلب ملحقة خسائر فادحة في صفوفهم وأحبطت محاولتي تسلل لإرهابيين في مناطق بمدينة حلب.
وأفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في الدار الكبيرة وتلبيسة والرستن وأم شرشوح وقرية الثورة والحولة وبيت قسوات بريف حمص ودمرت عدة اليات بما فيها من أسلحة وذخيرة.
وفي حلب أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولتي مجموعتين إرهابيتين التسلل إلى المناطق الآمنة في منطقتي الحميدية والسيد علي واردت افرادهما بين قتيل ومصاب.
ودكت وحدات من الجيش تجمعات الإرهابيين في محيط السجن المركزي والمدينة الصناعية وفي رسم العبود وحريتان وكفر حمرة والأتارب والمنصورة ومعارة الأرتيق والليرمون وبني زيد وكفر داعل وبلاس وهنانو وعندان والشويحنة وعنجارة وحندرات وكفر حمرة وبابيص والوضيحي والمنصورة وكفرناها في ريف حلب وقضت على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين ودمرت عددا من الآليات المزودة برشاشات ثقيلة بمن فيها.



  عدد المشاهدات: 8677

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: