الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

قواتنا المسلحة تلحق خسائر كبيرة بتجمعات الإرهابيين بالأرواح والعتاد وتحبط محاولات تسلل إلى المناطق الآمنة في حلب ودرعا
April 23, 2014 05:06

قواتنا المسلحة تلحق خسائر كبيرة بتجمعات الإرهابيين بالأرواح والعتاد وتحبط محاولات تسلل إلى المناطق الآمنة في حلب ودرعا

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
كل الأخبار/سانا
تصدت وحدات من قواتنا المسلحة اليوم لمحاولات مجموعات إرهابية التسلل في ريف درعا وإلى عدد من المناطق الآمنة في مدينة حلب وكبدتها خسائر كبيرة بالأرواح والعتاد في وقت تمت تسوية أوضاع عشرات المسلحين في محافظة القنيطرة بعد أن سلموا أنفسهم وأسلحتهم للجهات المختصة بالمحافظة.
فقد ألحقت وحدات من الجيش والقوات المسلحة خسائر كبيرة في تجمعات الإرهابيين وقضت على أعداد منهم في درعا وريفها ودمرت أدوات إجرامهم.
وذكر مصدر عسكري لسانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت مجموعات إرهابية مسلحة في بلدة اليادودة ومنطقة اللجاة وغرب بلدة عتمان وطفس وسملين وشمال تبنة ونوى وتسيل والغابة الوطنية بريف درعا وقضت على العديد من الارهابيين ودمرت أدواتهم الإجرامية.
وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش أحبطت محاولات مجموعات إرهابية مسلحة التسلل إلى غباغب وخربة غزالة وأوقعت أعدادا من أفرادها قتلى ومصابين كما كبدت الإرهابيين خسائر كبيرة في محيط جامع بلال الحبشي ومعمل الأحذية ومحيط بريد الاتصالات وحي السيبة شمال غرب حي الكرك بدرعا البلد وقضت على عدد منهم.
إيقاع إرهابيين قتلى ومصابين في عدد من أحياء حلب وبلداتها وتحبط محاولة تسلل باتجاه المناطق الآمنة
أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في عدد من أحياء حلب وبلداتها ودمرت آليات وأسلحة كانت بحوزتهم وأحبطت محاولة تسلل إرهابيين باتجاه المناطق الآمنة.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولة تسلل مجموعات إرهابية مسلحة باتجاه جامع الخضر وصلاح الدين بمدينة حلب وقضت على العديد منهم فيما استهدفت وحدات أخرى إرهابيين في محيط الكلية الجوية وكويرس وعربيد والجديدة ورسم العبود والليرمون والمدينة الصناعية وكبدتهم خسائر فادحة بالأرواح والعتاد.
وأضاف المصدر.. أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت أفراد مجموعات إرهابية مسلحة قتلى ومصابين في محيط السجن المركزي وقبتان الجبل والأتارب والراشدين 4و5 وعندان وخان طومان وعزان وكفرناها والعامرية والسكري والراموسة والشيخ سعيد ودارة عزة وماير ودمرت عددا من السيارات المزودة برشاشات ثقيلة.
تسوية أوضاع 80 مسلحا في محافظة القنيطرة
من جهة أخرى قال مصدر في محافظة القنيطرة لمراسل سانا إنه تمت تسوية أوضاع 80 مسلحا بعد أن سلموا أنفسهم وأسلحتهم إلى الجهات المختصة بالمحافظة وتعهدوا بعدم العودة إلى ما يمس أمن الوطن والمواطنين.

 



  عدد المشاهدات: 8675

إرسال لصديق

طباعة


التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد: