الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

المفتي حسون: سورية دفعت ثمناً غالياً من دماء أبنائها لتحافظ على طهر أرضها وسمو قيمها وأخلاقها
April 23, 2014 05:26

المفتي حسون: سورية دفعت ثمناً غالياً من دماء أبنائها لتحافظ على طهر أرضها وسمو قيمها وأخلاقها

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
كل الأخبار / سانا
أكد سماحة المفتي العام للجمهورية الدكتور أحمد بدرالدين حسون أن سورية دفعت ثمنا غاليا من دماء أبنائها خلال الأزمة الراهنة لتحافظ على طهر أرضها وسمو قيمها وأخلاقها وعظمة إنسانها.
20140422-185139.jpgوأوضح المفتي حسون خلال لقائه أمس لجنة العلاقات العامة ومكتب شؤون الشهداء بمحافظة دمشق أنه يقع على عاتق الجميع دور كبير في خدمة القاعدة الشعبية التي يمثلها وخدمة المجتمع الذي يطالبنا أكثر من قبل قيميا وأخلاقيا واقتصاديا وأمنيا وفكريا والآن وحدويا وأن نوحد كل طبقات الشعب وخصوصا أننا على أبواب استحقاقات كبيرة.
20140422-185228.jpgولفت سماحة مفتي الجمهورية إلى أن الشعب السوري هو الذي سيقرر من سيكون رئيس الدولة وليس البعض ممن يجلسون في الخارج وينتظرون ما يؤمرون به داعيا إلى مضاعفة الجهود كل من موقعه في حركة المصارحة والمصالحة والمناصحة وأن نكون يدا واحدة لخدمة سورية والوقوف إلى جانب الجيش العربي السوري في التصدي للإرهاب.
وأكد المفتي حسون أن الإسلام الصحيح والقوي هو في سورية لأنه يستمد قوته من جميع الديانات السماوية ومهمته الأساسية خدمة الإنسان وأن سورية ستبقى قلب العروبة النابض وأرض السلام والتسامح مهما حاول أعداؤها تشويه الدور الريادي الحضاري لسورية وشعبها.
بدوره بين رئيس اللجنة عمار كلعو أن الشعب السوري لم يضعف يوما لثقته بالنصر ولوعيه بحجم المؤامرة التي فرضت عليه من كل قوى الشر التي جاءت لتفرض إرادتها عليه ناسية أنه أعرق شعوب الأرض وله جيش يحقق كل تطلعاته في العزة والكرامة.
20140422-185309.jpgوفي سياق متصل زار أعضاء لجنة العلاقات العامة ومكتب شؤون الشهداء بمحافظة دمشق عددا من أسر الشهداء في منازلهم بمنطقة السومرية تقديرا لتضحياتهم وجهودهم المبذولة في سبيل عزة الوطن وكرامته.
ولفتت مديرة مكتب شؤون الشهداء في محافظة دمشق نورما الشمالي إلى أن زيارة أسر الشهداء أقل ما يمكن تقديمه أمام عظمة تضحياتهم متمثلة بفلذات أكبادهم في سبيل الدفاع عن سورية ولنعيش بكرامة وحرية والوقوف على احتياجاتهم ومتطلباتهم والعمل على تأمينها.

 



  عدد المشاهدات: 8672

إرسال لصديق

طباعة


التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد: