الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

قواتنا المسلحة تواصل عملياتها ضد تجمعات الإرهابيين في حلب وتقضي على العديد منهم في حمص وإدلب
May 26, 2014 14:21

قواتنا المسلحة تواصل عملياتها ضد تجمعات الإرهابيين في حلب وتقضي على العديد منهم في حمص وإدلب

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
كل الأخبار / سانا
واصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عملياتها ضد تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في عدد من المناطق وأوقعت في صفوفهم خسائر في العديد والعتاد فبينما استهدفت تجمعات للإرهابيين في كويرس ورسم العبود والجديدة في ريف حلب الشرقي وفي خان العسل بالريف الجنوبي الغربي دمرت نفقا للمجموعات الإرهابية شمال مدرسة اليرموك في حي المنشية بدرعا البلد وأردت من فيه قتلى وقضت على العديد من الإرهابيين في سلام غربي والعرشونة والحولة والرستن في ريف حمص وعلى مجموعة إرهابية معظم أفرادها أجانب قرب جبل حيلا في ريف إدلب.
وذكرت مراسلة سانا الميدانية في حلب أن وحدات من الجيش تابعت عملياتها على محور المدينة الصناعية واستهدفت تجمعات الإرهابيين في المسلمية ومارع وهنانو والهلك وعندان والأتارب ودواري بعيدين والجندول والمنصورة والليرمون وضهرة عبد ربه وأوقعت إصابات مباشرة في صفوف الإرهابيين ودمرت عددا من آلياتهم بما فيها.
وأشارت إلى أن وحدات من الجيش دمرت تجمعات للإرهابيين ومصادر نيرانهم في كويرس ورسم العبود والجديدة في ريف حلب الشرقي وفي خان العسل بالريف الجنوبي الغربي.
ولفتت المراسلة إلى أن وحدات من الجيش أوقعت العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين في أحياء بني زيد والسكري وبستان القصر وصلاح الدين والمدينة القديمة بحلب.
وفي السياق ذاته قال مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت عدة آليات بمن فيها من إرهابيين غرب حريتان وجنوب دارة عزة وكفر داعل وتل رفعت والكاستيلو وحندرات بريف حلب.
إيقاع إرهابيين قتلى ومصابين بينهم مرتزقة سعوديون بريف دمشق
وفي إطار مواصلتها لعملياتها في ملاحقة المجموعات الإرهابية المسلحة بريف دمشق أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة إرهابيين قتلى ومصابين بعضهم من جنسيات غير سورية بينهم مرتزقة سعوديون ودمرت أوكارا لهم فيها أسلحة وذخيرة.
وأفادت مراسلة سانا الميدانية بأن وحدات من أبطال الجيش كثفت عملياتها في جوبر ودمرت أوكارا وتجمعات للإرهابيين جنوب غرب برج فتينة وفي محيط جامع حذيفة بن اليمان وقرب افران الهواش وبرج المعلمين وتجمع المدارس وأوقعت العديد من الإرهابيين قتلى معظمهم من جنسيات غير سورية من بينهم السعودي براء مزين.
وفي منطقة دوما تم القضاء على إرهابيين وإصابة آخرين وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة في مزارع عالية في حين أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أفراد مجموعات إرهابية قتلى ومصابين ودمرت كمية من صنوف الأسلحة والذخيرة المتنوعة في سلسلة عمليات مركزة في وادي عين ترما وعلى محور المليحة الشمالي وفي مزارع النشابية والبلالية بعمق الغوطة الشرقية.
ودكت وحدات أخرى من الجيش أوكارا وتجمعات للإرهابيين في خان الشيح ومزارعها وأردت إرهابيين قتلى في شارع الفصول الأربعة باتجاه أوتستراد السلام في حين تصدت وحدة أخرى من الجيش لمجموعة إرهابية حاولت الاعتداء على إحدى النقاط العسكرية في محيط بلدة خيارة دنون بمنطقة الكسوة وأوقعت افرادها بين قتيل ومصاب.
تدمير نفق في درعا البلد
في هذه الأثناء أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين ودمرت أدوات إجرامهم خلال استهداف تجمعاتهم في درعا البلد وريفها.
وأفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن وحدات من الجيش دمرت نفقا للمجموعات الإرهابية شمال مدرسة اليرموك في حي المنشية بدرعا البلد وأردت من فيه قتلى كما أوقعت وحدات أخرى إرهابيين قتلى ومصابين خلال استهداف تجمعاتهم في حارة البجابجة.
وأضاف المصدر أن وحدة من جيشنا الباسل استهدفت تجمعا للإرهابيين شرقي بيت الجمل في بلدة عتمان بريف درعا وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت لهم سيارة بمن فيها.
كما أوقعت وحدات أخرى من الجيش أفراد مجموعة إرهابية حاولت التسلل إلى إحدى النقاط العسكرية في محيط بلدة جدية قتلى ومصابين واستهدفت تجمعات للإرهابيين في تجمع المدارس ببلدة عتمان وقضت على عدد منهم وأصابت آخرين.
واستهدفت وحدة من الجيش والقوات المسلحة تجمعا للإرهابيين مما يسمى أحرار الشام في بلدة النجيح بريف المحافظة موقعة بين صفوفهم قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم حسب ما ذكر مصدر في محافظة درعا.
استهداف تجمعات الإرهابيين في سلام غربي والعرشونة والحولة والرستن بريف حمص
إلى ذلك دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة وكارا وتجمعات للإرهابيين في تلدو وكفرلاها وحي الناصرية والسمعليل بالحولة وأوقعت عددا من الإرهابيين قتلى ومصابين فيما قضت وحدات أخرى من الجيش على مجموعة إرهابية في الرستن ودمرت تجمعات الإرهابيين في تلبيسة والقبان والغجر وسيارة بمن فيها من إرهابيين في جبل عبد العزيز بريف حمص.
وقال مصدر عسكري لـ سانا إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في سلام غربي والعرشونة وفي الحولة والرستن في ريف حمص وقضت على العديد منهم ودمرت أدوات إجرامهم.
القضاء على مجموعة إرهابية قرب جبل حيلا في ريف إدلب معظم أفرادها أجانب
واستهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين في أبراج السيرتيل ومحيط جبل الأربعين وخان السبل وكفرلاها ومجدليا بريف إدلب ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد منهم.
وقضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على مجموعة ارهابية بكامل أفرادها قرب جبل حيلا في ريف إدلب ودمرت أدوات إجرامهم.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن معظم القتلى من جنسيات غير سورية ومن بينهم قتيبة السرار وبديع البيومي ليبيا الجنسية والتونسي منهل الجراش.

 



  عدد المشاهدات: 6793

إرسال لصديق

طباعة


التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد: