الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

قواتنا المسلحة تحبط محاولة تسلل إرهابيين إلى المناطق الآمنة في حلب وتوقع أعدادا منهم قتلى ومصابين بريفي دمشق ودرعا
July 05, 2014 04:12

قواتنا المسلحة تحبط محاولة تسلل إرهابيين إلى المناطق الآمنة في حلب وتوقع أعدادا منهم قتلى ومصابين بريفي دمشق ودرعا

كل الأخبار / سانا
أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة محاولة تسلل إرهابيين من الليرمون باتجاه المناطق الآمنة في حلب وأوقعتهم قتلى ومصابين.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات الإرهابيين في هنانو ومارع والليرمون وكفر حمرا والزربة وبني زيد وتل رفعت والجبيلة وشامر وفافين الإنذارات وبابيص والمسلمية وضهرة عبد ربه بحلب وريفها وأوقعتهم بين قتيل ومصاب.
وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت سيارات للإرهابيين في كويرس والحاضر وعبطين وأرض الملاح بحلب وريفها وقضت على العديد منهم.
إيقاع إرهابيين قتلى ومصابين في درعا وريفها وتدمير أدوات إجرامهم
في درعا أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في درعا وريفها ودمرت أدوات إجرامهم.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت مجموعة إرهابية مسلحة حاولت الاعتداء على المواطنين على مفرق الثريا بمدينة انخل بريف درعا وأوقعت أفرادها قتلى ومصابين كما دكت تجمعات للإرهابيين غرب الجامع الأخضر في بلدة النعيمة وجنوب بلدة المياذن وقضت على العديد منهم.
وأضاف المصدر أن وحدة من الجيش استهدفت أوكار وتجمعات الإرهابيين جنوب ثانوية البنين ومحيط مبنى كتاكيت ومحيط بئر أم الدرج ومحيط جامع بلال الحبشي بدرعا البلد وقضت على أعداد منهم و دمرت لهم منجنيقا وعددا من الآليات.
إلى ذلك أوقعت وحدة من الجيش والقوات المسلحة قتلى ومصابين في صفوف المجموعات الإرهابية المسلحة في محيط تل أحمر الغربي بريف درعا ودمرت لهم سيارات وأسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.
إلى ذلك قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على 10 إرهابيين وأصابت آخرين ودمرت آلياتهم خلال استهداف تجمعاتهم بقرية أم شرشوح ومحيطها في ريف حمص.
وفي ريف دمشق استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات لإرهابيين في مغر المير وأوقعت قتلى ومصابين في صفوفهم.



  عدد المشاهدات: 8516

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: