الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

الجيش يحكم سيطرته على مدينة عدرا العمالية ويقضي على أعداد من الإرهابيين ويدمر أوكارهم في درعا وحلب
September 26, 2014 00:34

الجيش يحكم سيطرته على مدينة عدرا العمالية ويقضي على أعداد من الإرهابيين ويدمر أوكارهم في درعا وحلب

كل الأخبار / سانا

أحكمت وحدات من الجيش والقوات المسلحة سيطرتها على مدينة عدرا العمالية، وقضت وحدات أخرى من الجيش على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين ودمرت أوكارا لمتزعميهم في سلسلة عمليات ضد تجمعاتهم وأوكارهم بأرياف حمص وحلب وإدلب.

فقد أحكمت وحدات من الجيش والقوات المسلحة سيطرتها على مدينة عدرا العمالية بعد عملية نوعية وقضت على أعداد من الإرهابيين.

وقال مصدر عسكري لـ سانا إن وحدات الجيش تقوم بتمشيط المدينة وإزالة المفخخات والعبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون في مداخل الأبنية والحدائق والساحات.

القضاء على أعداد من الإرهابيين في أرياف حمص ودرعا وحلب

في هذه الأثناء قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين ودمرت أوكارا لمتزعميهم في سلسلة عمليات مركزة ضد تجمعاتهم وأوكارهم بريف حمص.

وذكر المصدر أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت وكرا لمتزعمي إرهابيين شمال حوش حجو في تلبيسة وقضت على كل من كان بداخله، مضيفا إن وحدة أخرى من الجيش والقوات المسلحة أوقعت عددا من الإرهابيين بين قتيل ومصاب خلال استهدافها تجمعاتهم في قرى الغجر بتلبيسة وعب الغجر في الرستن بريف حمص.

وأوضح المصدر أن وحدة من الجيش أحبطت محاولة إرهابيين التسلل إلى قرية أم جامع من اتجاه رسم القصر بريف حمص الشرقي وأوقعت عددا منهم قتلى وأصابت آخرين. كما تم إيقاع إرهابيين قتلى ومصابين باستهداف تجمعاتهم وأوكارهم غرب جامع الوزاعية بالرستن وقرية مسعدة في ريف حمص الشرقي.

وفي درعا أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة إرهابيين قتلى ومصابين جنوب الجمرك القديم بدرعا البلد وشمال شرق مبنى الكوابل ومحيط المعصرة في بلدة عتمان وأردت إرهابيين اثنين قتلى على طريق عتمان طفس. كما قضت وحدات أخرى من الجيش على العديد من الإرهابيين ودمرت أدوات إجرامهم باستهداف تجمعاتهم في محيط قرى الغارية الغربية وانخل ودير العدس بريف درعا.

فيما تم استهداف تجمعات للإرهابيين في بلدتي مسحرة وطرنجة بريف القنيطرة وإيقاع أعداد منهم قتلى ومصابين وتدمير أدوات إجرامهم.

وفي حلب قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين في قرى وبلدات وأحياء بحلب ودمرت لهم أوكارا وآليات.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في أحياء هنانو والراشدين 4 والراشدين 5 والجندول والليرمون وبني زيد ودمرت أسلحة وذخيرة بحوزتهم.

وأضاف المصدر إن وحدات أخرى من الجيش استهدفت تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في قرى وبلدات المنصورة وأورم ومخيم حندرات والباب وجامعة الخليج وفي محيط السجن المركزي ومحيط الكلية الجوية ودمرت لهم آليات وسيارات مزودة برشاشات ثقيلة.

إلى ذلك دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة نفقا للإرهابيين باتجاه السجن المركزي وأوقعت من بداخله قتلى.

وفي ريف حلب دمرت وحدات من الجيش وكرا لمتزعمي تنظيم /دولة العراق والشام/ الإرهابي بمن فيه في الباب.

تدمير أوكار للإرهابيين بريف إدلب 

وفي ريف إدلب أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت اوكارهم وتجمعاتهم بريف إدلب. وذكر المصدر أن وحدة من الجيش أوقعت عددا من الإرهابيين بين قتيل ومصاب خلال استهدافها تجمعاتهم في ابو الضهور وقرى مردخانة وتل العوجة والواسطة.

وأضاف المصدر أن وحدة أخرى دمرت وكرين للارهابيين ومستودعا للذخيرة قرب /كفر روما/ بريف إدلب ما أدى إلى مقتل وإصابة العديد منهم. فيما أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة إرهابيين قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم باستهداف تجمعاتهم في ابلين وأبراج سيرتيل ومحيط جبل الأربعين ومعرزاف وأبو الضهور وطلب في ريف إدلب.

القضاء على إرهابيين حاولوا التسلل الى احدى النقاط العسكرية بريف اللاذقية الشمالي

في ريف اللاذقية الشمالي قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على إرهابيين حاولوا التسلل إلى إحدى النقاط العسكرية.

وأوضح مصدر عسكري لـ سانا أن من الإرهابيين القتلى عبد الرحمن جناورو ومحمود السلال وعمر الشياح ومن المصابين أبو شمس المهاجر.

وأشار المصدر الى ان وحدات من جيشنا الباسل أردت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت لهم سيارات محملة بالذخيرة والوقود ومدفعا عيار 23 مم باستهداف تجمعاتهم وأوكارهم في كل من قرى الشميسة والقصب وكدين وكبانة وارا في ريف اللاذقية الشمالي.

وبين المصدر أن من الإرهابيين القتلى راغب جحجاح ومحمود دغمة ومنصور معروف وماجد ال رشيد وخالد صفواني ومنذر الشامي وعبد الله طواس وأحمد سليمان ومصطفى حسواني.

وفي وقت سابق أفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت وكرا لمتزعمي تنظيم /جبهة النصرة/ الإرهابي ومعملا للعبوات الناسفة غرب الروضة في ريف اللاذقية وقضت على أعداد كبيرة منهم.




  عدد المشاهدات: 6618

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: