الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

الجيش يقضي على أعداد من إرهابيي داعش في دير الزور ويحبط محاولات تسلل إلى نقاط عسكرية بريف إدلب
October 16, 2014 11:43

الجيش يقضي على أعداد من إرهابيي داعش في دير الزور ويحبط محاولات تسلل إلى نقاط عسكرية بريف إدلب

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على العديد من الإرهابيين حاولوا الاعتداء على بعض النقاط العسكرية   في محيط قريتي بسيدا ومعر حطاب في معرة النعمان بريف إدلب ودمرت لهم سيارة بيك اب مزودة برشاش ثقيل ومدفع هاون.
وذكر مصدر عسكري لسانا أن من بين الإرهابيين القتلى مهدي العمر المحمد الملقب بالشيخ ماجد متزعم مجموعة إرهابية وخبير متفجرات وضياء سعدو وطلال سعدو الدغيم وعبود حافظ الشحاد ومحمد عبد الرحمن الصياح وزكريا هشام المحروق.
وأضاف المصدر أن وحدات أخرى من الجيش أوقعت ارهابيين قتلى ومصابين باستهداف تجمعاتهم في محيط جبل الأربعين وبلدة نحلية بريف إدلب.
 وفي بلدة عتمان بريف درعا استهدفت وحدة من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين وقضت على عدد منهم وأصابت آخرين في وقت أوقعت وحدات أخرى من الجيش العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين أثناء استهداف تجمعاتهم في الطريق الغربي لبلدة الطيبة.
أما في ريف القنيطرة فقال مصدر عسكري إن وحدات أخرى من الجيش قضت على إرهابيين وأصابت آخرين ودمرت لهم عدة آليات في أم العظام وقرب كازية مسحرة بريف القنيطرة وأوقعت آخرين قتلى ومصابين قرب دوار العلم، فيما تم القضاء على العديد من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير سيارة بمن فيها في محيط خزان العجرف ومحيط كروم جبا وقرية الحميدية.
وفي دير الزور وريفها أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من إرهابيي تنظيم داعش قتلى ومصابين بعضهم من جنسيات غير سورية ودمرت لهم سيارات وأسلحة.
وذكر مصدر في المحافظة لمراسل سانا أن وحدة من الجيش أوقعت عددا من إرهابيي التنظيم قتلى في حويجة صكر بمدينة دير الزور عرف منهم العراقيان المعروفان بأبو عزام العراقي وأبو بكر العراقي ومحمد حمدان ورضوان الشاكر وسامي حسن العلوش ودمرت لهم 3 سيارات ومدفعي هاون.
وأوضح المصدر أن وحدة أخرى قضت على عدد من إرهابيي التنظيم في حي الصناعة عرف منهم الإرهابيان عصام ملحم وطارق ملا محمد في حين أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من إرهابيي التنظيم قتلى ومصابين في أحياء الرشدية والحويقة والعرفي وكنامات والعرضي والجبيلة وقرية المريعية بريف المحافظة الشرقي.
ودمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عدة سيارات مزودة برشاشات ثقيلة بمن فيها من إرهابيين في ريف حمص وأحبطت محاولاتهم التسلل باتجاه تلة أم السرج القبلي.
وذكر مصدر عسكري لسانا أن وحدات من الجيش أحبطت محاولة إرهابيين التسلل من المشيرفة باتجاه تلة أم السرج القبلي وقضت على أعداد منهم وأصابت اخرين ودمرت لهم عدة سيارات مزودة برشاشات ثقيلة بما فيها في الرستن وأم صهريج بريف حمص.



  عدد المشاهدات: 8963

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: