الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

الجيش يوقع عشرات الإرهابيين قتلى بريف حماة وإدلب
November 10, 2014 14:19

الجيش يوقع عشرات الإرهابيين قتلى بريف حماة وإدلب

أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عشرات الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت آلياتهم في اللطامنة والقسطل الوسطاني وشرق عقيربات وسوحا وتل سلمة بريف حماة.

وقال مصدر عسكري إن وحدات أخرى من الجيش والقوات المسلحة دمرت معسكرا للإرهابيين في خان السبل وعدة أوكار في معر دبسة وخان شيخون بمن فيها وآلية في التمانعة وقضت على العديد منهم في الهبيط بريف إدلب.
كما أوقعت وحدات أخرى من الجيش العديد من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة قتلى ومصابين غرب خان السبل أغلبهم من جنسيات غير سورية بينهم 9 متزعمين من الجنسية السعودية ودمرت لهم عدة عربات مزودة برشاشات ثقيلة.
في دير الزور اشتبكت وحدة من الجيش والقوات المسلحة مع إرهابيين تابعين لتنظيم داعش الإرهابي وأوقعت بينهم ثلاثة قتلى وأكثر من عشرين مصابا في حويجة صكر.
وأفاد مصدر بالمحافظة أنه تم تدمير مدفع هاون وآلية للإرهابيين.
وفي ريف درعا دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعا للإرهابيين في بلدة داعل ووكرا لتنظيم “لواء عباد الرحمن” الإرهابي في مدينة طفس وأوقعت بينهم قتلى ومصابين.
القضاء على أعداد كبيرة من الإرهابيين وتدمير وكر لمتزعمي تنظيم جبهة النصرة الإرهابي بريف حمص
وفي ريف حمص دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة وكرا لمتزعمي تنظيم جبهة النصرة الإرهابي ومستودعا للأسلحة وقضت على أعداد كبيرة من الإرهابيين في سلسلة عمليات في عدة مناطق.
وذكر المصدر العسكري أن وحدات من الجيش دمرت وكرا لمتزعمي تنظيم جبهة النصرة الإرهابي و4 آليات مزودة برشاشات بالعامرية ومستودعا للذخيرة في دير فول وأوقعت العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين.
وأضاف المصدر إن وحدات من الجيش قضت على أعداد كبيرة من الإرهابيين ودمرت عدة آليات لهم في محيط حقل شاعر وجزل وفي الطيبة والمجبل والكدير والقباب وجباب حمد ومقلع المشيرفة والقبلية.
إلى ذلك أوقعت وحدة من الجيش إرهابيين قتلى بالقرب من المركز الثقافي بالرستن وفي قرية السلطانية بريف حمص الشرقي فيما دمرت وحدة أخرى من الجيش وكرا للإرهابيين في حوش الظواهرة بمن فيه. كما قضت وحدات من الجيش على العديد من الإرهابيين في كفرلاها وتلدو بريف حمص.
الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون - سورية



  عدد المشاهدات: 9826

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: