الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

الجيش يوجه ضربات محكمة على معاقل تنظيم “داعش” الإرهابي ويوقع قتلى ومصابين في صفوفه بريف حمص الشرقي
January 12, 2015 13:47

الجيش يوجه ضربات محكمة على معاقل تنظيم “داعش” الإرهابي ويوقع قتلى ومصابين في صفوفه بريف حمص الشرقي

كل الأخبار / سانا
أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العديد من أفراد التنظيمات الإرهابية التكفيرية في ريف حمص الشرقي قتلى ومصابين. فيما سقط خمسة إرهابيين من تنظيم “داعش” قتلى جراء انفجار عبوة ناسفة مزروعة بسيارة كانت تقلهم في مدينة العشارة بريف دير الزور الشرقي.
فقد وجهت وحدات من الجيش والقوات المسلحة ضربات محكمة على معاقل التنظيمات الارهابية التكفيرية في ريف حمص الشرقي وأوقعت العديد من أفرادها قتلى ومصابين.
وذكر مصدر عسكري لـ “سانا”.. أن عمليات الجيش أسفرت “عن مقتل وإصابة العديد من الارهابيين في قرية رحوم “الواقعة بأقصى الريف الشرقي على مقربة من الحدود الادارية مع محافظة الرقة حيث تواصل وحدات الجيش ملاحقة فلول تنظيم “داعش” وتكبيده مزيدا من الخسائر في الأفراد والعتاد.
وأضاف المصدر.. إن وحدة ثانية من الجيش “أوقعت قتلى ومصابين في صفوف تنظيم “داعش” الإرهابي بين قريتي رحوم وأبو حواديت” بعد عمليات رصد ومتابعة لتحركات أفراده وتجمعاتهم في المنطقة.
وتواصل وحدات الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية عملياتها في ضرب معاقل التنظيمات الإرهابية التكفيرية التي تحاول فرض أفكارها الظلامية المتطرفة وترتكب أبشع الجرائم بحق الأهالي والسكان الامنين في ريف حمص الشرقي والشمالي حيث وقضت بالأمس على العديد من الإرهابيين في تل أبو السناسل ورجم القصر.
مقتل خمسة إرهابيين من تنظيم “داعش” جراء انفجار عبوة ناسفة بسيارتهم في مدينة العشارة بريف دير الزور الشرقي
إلى ذلك سقط خمسة إرهابيين من تنظيم “داعش” قتلى جراء انفجار عبوة ناسفة مزروعة بسيارة كانت تقلهم في مدينة العشارة بريف دير الزور الشرقي.
وذكرت مصادر أهلية لمراسل سانا أن عبوة ناسفة انفجرت بسيارة لما يسمى “الحسبة” التابعة لتنظيم “داعش” في مدينة العشارة شرقي مدينة دير الزور بنحو 65 كم ما أدى لاحتراق السيارة ومقتل خمسة إرهابيين كانوا بداخلها.
وشهدت الأسابيع القليلة الماضية اتساع رقعة الانتفاضة الشعبية في محافظة دير الزور ضد تنظيم “داعش” الإرهابي حيث ألقت المقاومة الشعبية في المنطقة الشرقية أول أمس القبض على مجموعة إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” في الميادين ودمرت له سيارة في قرية البوليل في حين هاجم أهالى قرى صبيخان والدوير والكشكية والعبد تجمعات التنظيم المتطرف إثر قيامه بقتل عدد من المواطنين واختطاف نساء ورجال واقتيادهم إلى جهة مجهولة.
ويعتمد تنظيم “داعش” الإرهابي بجرائمه بحق الأهالي على مرتزقة متطرفين قدموا من مختلف أصقاع الأرض بعد تلقينهم أفكارا تكفيرية وإغرائهم بالمال الذى يجنيه من بيع النفط المسروق عبر وسطاء وسماسرة أتراك بتواطؤ سافر من نظام أردوغان الإخواني. 



  عدد المشاهدات: 11337

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: