الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

الجيش يدمر أوكارا وآليات ويوقع قتلى ومصابين بصفوف إرهابيي “النصرة” و”داعش” في أرياف دمشق والقنيطرة وحمص
April 05, 2015 09:53

الجيش يدمر أوكارا وآليات ويوقع قتلى ومصابين بصفوف إرهابيي “النصرة” و”داعش” في أرياف دمشق والقنيطرة وحمص

كل الأخبار / سانا
قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة اليوم على ارهابيين من جبهة النصرة والتنظيمات التكفيرية المنضوية تحت زعامته في ريف دمشق الجنوبي الغربي والقنيطرة.
ففي ريف القنيطرة الشرقي قال مصدر عسكري إن وحدات من الجيش نفذت عملية دمرت خلالها أوكارا وتجمعات لتنظيمي حركة أحرار الشام الاسلامية وألوية الفرقان الارهابيين وغيرهما من التنظيمات الإرهابية المنضوية تحت تنظيم جبهة النصرة في قرية مسحرة المتاخمة لريف درعا الشمالي الغربي.
وأضاف المصدر أن العملية أسفرت عن سقوط قتلى ومصابين بين صفوف الإرهابيين وتكبيدهم خسائر كبيرة في الأسلحة والذخيرة.
وأقرت التنظيمات الارهابية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل العديد من أفرادها من بينهم صلاح يونس العمار.
وترتبط التنظيمات الإرهابية المنتشرة في ريف القنيطرة بشكل مفضوح بكيان الاحتلال الإسرائيلي حيث ذكر موقع واللاالإسرائيلي نقلا عن جيش الاحتلال أن مشافي الكيان الغاصب قدمت العلاج خلال الفترة الماضية لأكثر من 2000 إرهابي قبل تحويلهم إلى ما سماه سفراء لإسرائيل في سورية بعد عودتهم إليها بحسب تعبير الموقع.
وفي ريف دمشق الجنوبي الغربي وجهت وحدات من الجيش ضربات نارية مكثفة على أوكار تنظيم جبهة النصرة في المزارع الغربية لبلدة الديرخبية القريبة من مخيم خان الشيح أحد ابرز أوكار التنظيم المتطرف في ريف دمشق.
وبين المصدر العسكري أن ضربات الجيش أسفرت عن سقوط قتلى ومصابين بين أفراد تنظيم جبهة النصرة الإرهابي المدرج على لائحة الإرهاب الدولية.
الجيش يدمر أوكارا وآليات لإرهابيي تنظيم داعش في ريف حمص الشرقي
وفي ريف حمص أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة قتلى بين أفراد ارهابيي تنظيم داعش في قرية رحوم ودمرت العديد من آليات التنظيمات الإرهابية في سلسلة ضربات مركزة نفذتها ضد أوكارهم في ريف حمص الشرقي.
وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش دكت أوكارا وآليات لإرهابيي داعش وأردت العديد منهم قتلى في قرية رحوم التي تعد أبرز معاقل التنظيم بعد دحرهم من حقل الشاعر النفطي وفرار العديد من أفراده الى القرية الواقعة على مقربة من الحدود الإدارية لمحافظة الرقة.
وكانت وحدات من الجيش دمرت امس العشرات من الآليات لتنظيم داعش بعضها مزود برشاشات وقضت على العديد من افراده في ام التبابير وغنيمات وجب حبلو بئر الحكيم وجبل الاصابع وجبل النعيمة قرب جبل الشاعر.
وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش دمرت بعد الرصد والمتابعة تجمعات وأسلحة وذخيرة للتنظيمات الإرهابية وأوقعت قتلى ومصابين بين افرادها في قرى عنق الهوى ورجم القصر والصالحية وهبرة الغربية وأم صهيريج وابو حواديت وعرشونة ومسعدة وسلام غربي والمشيرفة الجنوبية بريف حمص الشرقي.
وتاتي هذه العمليات بعد يوم من القضاء على ارهابيين في قرى رجم القصر ورجم العالي وابو حواديت والمشيرفة الشمالية وام صهيريج والشنداخية الشمالية والشنداخية الجنوبية والدرويشية والوعرة وأم شرشوح. 



  عدد المشاهدات: 12487

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: