الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

الجيش يوجه ضربات محكمة لبؤر الإرهابيين ويقضي على العشرات منهم في حلب وإدلب والتنظيمات الإرهابية تقر بتكبدها خسائر فادحة
April 13, 2015 06:08

الجيش يوجه ضربات محكمة لبؤر الإرهابيين ويقضي على العشرات منهم في حلب وإدلب والتنظيمات الإرهابية تقر بتكبدها خسائر فادحة

كل الأخبار / سانا
نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الليلة الماضية وفجر اليوم عمليات دقيقة على بؤر وأوكار التنظيمات الإرهابية التكفيرية في مدينة حلب وريفها أسفرت عن مقتل العشرات من أفرادها وتدمير عدد من آلياتهم.
وقال مصدر عسكري في تصريح لـ سانا.. إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة “قضت على 60 إرهابيا خلال عملية في غاية الدقة على بؤرتين إرهابيتين في حي باب الحديد بمدينة حلب كان الإرهابيون يستخدمونهما لإطلاق القذائف الصاروخية على الأحياء السكنية المجاورة”.
وأكد المصدر “مقتل 9 إرهابيين وإصابة 13 آخرين في حي قاضي عسكر إضافة إلى تدمير 6 سيارات للتنظيمات الإرهابية والقضاء على 17 من أفرادها في حي الشيخ خضر في عمليات مركزة نفذتها وحدات من الجيش على تجمعات للإرهابيين”.
ولفت المصدر إلى أن “وحدات من الجيش وجهت ضربات دقيقة على بؤر الإرهابيين في حلب القديمة وحي بني زيد” حيث ينتشر إرهابيون من “جبهة النصرة” وتنظيمات تكفيرية منضوية تحت زعامتها يتلقون جميع أنواع الدعم والتسليح من نظام أردوغان الإخواني وأنظمة خليجية ويستهدفون أحياء حلب.
وبين المصدر أن “الضربات أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم”.
وكان إرهابيو “جبهة النصرة” وما يسمى “جيش الإسلام” و”الجبهة الإسلامية” و”حركة أحرار الشام الإسلامية” و”جبهة الأنصار” استهدفوا أول أمس أحياء السليمانية والشيحان وصلاح الدين السكنية الآمنة بقذائف صاروخية ما أدى إلى استشهاد وجرح أكثر من 109 من المواطنين بينهم 11 طفلا و17 امرأة.
إلى ذلك “نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة عملية على أوكار لتنظيم “جبهة النصرة” وما يسمى “الجبهة الشامية” في محيط قرية حندرات بريف حلب الشمالي أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من أفرادها” بحسب المصدر العسكري.
القضاء على بؤر إرهابية في مدينة ادلب والتنظيمات الإرهابية تقر بمقتل 20 من أفرادها في قرية كورين
كما قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على بؤر إرهابية في مدينة إدلب ودمرت أوكارا لإهاربيي تنظيم “جبهة النصرة” وغيره من التنظيمات المرتبطة بنظام آل سعود الوهابي ونظام أردوغان الاخواني في قرى وبلدات بريف إدلب.
وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا.. أن وحدات من الجيش نفذت سلسلة عمليات نوعية ودقيقة على بؤر يتجمع فيها إرهابيو “جبهة النصرة” في مدينة إدلب أسفرت عن سقوط قتلى ومصابين بين صفوفهم وتدمير أسلحة وذخائر ورشاشات متنوعة كانت بحوزتهم.
واعترفت التنظيمات الارهابية التكفيرية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بتكبدها خسائر فادحة ومقتل عدد من أفرادها في مدينة إدلب من بينهم حسن كردي وسليم كردي وخالد حاج لطوف وبشر عبادي.
وفي بلدة سرمين شمال شرق مدينة إدلب بنحو 7 كم “دمرت وحدة من الجيش آليات مزودة برشاش وقضت على إرهابيين من جبهة النصرة وما يسمى “الجبهة الإسلامية” و”حركة أحرار الشام الإسلامية” الممولة من نظام آل سعود” بحسب المصدر العسكري الذي أكد “إلحاق خسائر كبيرة بالتنظيمات الإرهابية التكفيرية خلال عمليات نفذها الجيش على أوكارها في قرية قميناس” جنوب شرق إدلب.
وبين المصدر العسكري أن “ضربات الجيش المحكمة على أوكار التنظيمات الإرهابية التكفيرية وتجمعاتها في قرية كفرروما ومدينة معرة النعمان انتهت بسقوط العديد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب”.
وعلى الجهة الجنوبية الشرقية لجبل الأربعين لفت المصدر العسكري إلى أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة تابعت عملياتها المركزة “مكبدة إرهابيي جبهة النصرة خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد والمعدات في قرية كفرلاتا”ز
إلى ذلك قال المصدر العسكري إن “وحدات من الجيش وجهت ضربات نارية مكثفة على تجمعات للإرهابيين في قرية كورين جنوب غرب مدينة إدلب أسفرت عن تدمير آليات وأوكار بما فيها من أسلحة وذخيرة”.
وفي هذه الأثناء أقرت التنظيمات الإرهابية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بتكبدها خسائر كبيرة في العتاد ومقتل 20 من أفرادها في قرية كورين.
تدمير أوكار لإرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات الإرهابية المرتبطة بكيان الاحتلال في القنيطرة ودرعا وريف دمشق الجنوبي الغربي
إلى ذلك واصلت وحدات الجيش والقوات المسلحة عملياتها ضد إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” وغيره من التنظيمات الإرهابية المرتبطة بكيان الاحتلال الإسرائيلي في درعا والقنيطرة والريف الجنوبي الغربي لدمشق.
وأفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن وحدة من الجيش “دمرت بعد رصد ومتابعة دقيقة لتحركات التنظيمات الإرهابية عربة مدرعة بمن فيها وقضت على عدد من أفرادها على طريق السد” في حي درعا البلد حيث تنتشر بؤر لإرهابيي “جبهة النصرة” وتنظيمات تكفيرية ترتكب مجازر وجرائم بأوامر من غرفة عمليات عمان التي يديرها الموساد الإسرائيلي وأجهزة استخبارات معادية للسوريين.
وأكد المصدر “سقوط أعداد كبيرة من إرهابيي جبهة النصرة بين قتيل ومصاب وتدمير الية بما فيها من اسلحة وذخيرة في عملية لوحدة من الجيش والقوات المسلحة ضد تجمعاتهم في قرية المليحة الغربية” شمال شرق درعا.
وفي ريف القنيطرة وجهت وحدات من الجيش ضربات على أوكار التنظيمات الإرهابية وخطوط إمدادها مع كيان الاحتلال الإسرائيلي حيث أشار المصدر العسكري إلى أن هذه الضربات أسفرت عن “مقتل وإصابة العديد من إرهابيي “جبهة النصرة” وتدمير آليات لهم في قرية بئر عجم” المتاخمة للأراضي العربية المحتلة.
وكانت وحدة من الجيش دمرت أمس أوكارا وتجمعات لإرهابيي “جبهة النصرة” وأردت اعدادا منهم قتلى ومصابين قرب سد أم العظام في الجولان السوري المحتل.
وفي ريف دمشق الجنوبي الغربي أفاد المصدر العسكري بأن “وحدة من الجيش نفذت عملية على أوكار لتنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية انتهت بسقوط قتلى ومصابين بين صفوفه في قرية عين البستان” شمال بلدة سعسع.
ولفت المصدر العسكري إلى أن وحدة من الجيش “حققت إصابات مباشرة بين أفراد التنظيمات الإرهابية التكفيرية على السفح الجنوبي في تلة مروان” قرب قرية مغر المير. 



  عدد المشاهدات: 11790

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: