الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

إحكام السيطرة على قرية كفر نجد.. سلاح الجو يدمر أرتالا من الآليات للإرهابيين ويستهدف أوكارهم في محيط قرية المقبلة وكورين بريف إدلب
April 15, 2015 04:57

إحكام السيطرة على قرية كفر نجد.. سلاح الجو يدمر أرتالا من الآليات للإرهابيين ويستهدف أوكارهم في محيط قرية المقبلة وكورين بريف إدلب

كل الأخبار / إدلب-حلب- سانا
أحكمت وحدات من الجيش والقوات المسلحة سيطرتها الكاملة على قرية كفر نجد بريف إدلب وما تزال تطادر فلول الإرهابيين في المنطقة.
كما استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري تجمعات للإرهابيين وأوكارهم في محيط قرية المقبلة وكورين في ريف إدلب ما أدى إلى مقتل العشرات وتدمير عربات مزودة برشاشات ثقيلة.
وأكد مصدر عسكري لـ سانا أن سلاح الجو دمر أرتالا من الآليات والعربات للإرهابيين في سرمين ومعرة مصرين في ريف إدلب موقعا عشرات القتلى بينهم.
وأضاف المصدر إن وحدات أخرى من الجيش أوقعت أعدادا كبيرة من الإرهابيين قتلى ودمرت لهم عربات ثقيلة ومدرعة في محيط بلدة كفرنجد وقرية نحليا بريف إدلب.
الجيش يقضي على بؤر إرهابية في حلب ويدمر خطوط إمداد التنظيمات الإرهابية القادمة من الجانب التركي
إلى ذلك قضت وحدات من الجيش في عمليات دقيقة على بؤر إرهابية في مدينة حلب ودمرت أوكارا وخطوط إمداد للتنظيمات الإرهابية التكفيرية القادمة من الجانب التركي في ريف حلب.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش نفذت عمليات دقيقة ضد بؤر إرهابية في أحياء بمدينة حلب حيث ينتشر إرهابيون لتنظيم “جبهة النصرة” وغيره من التنظيمات التكفيرية التي تتلقى جميع أنواع الدعم من نظام أردوغان الإخواني.
واكد المصدر أن العمليات انتهت “بمقتل العديد من الإرهابيين التكفيريين وتدمير أسلحة وذخائر ومعدات وآليات مركب عليها رشاشات متنوعة” كانوا يستخدمونها في أعمالهم الإجرامية واستهداف الاحياء الآمنة بالقذائف الصاروخية.
ولفت المصدر إلى ان وحدات من الجيش “كبدت التنظيمات الإرهابية خسائر كبيرة في الأفراد والعتاد ودمرت خطوط إمدادها في بلدتي كفر حمرة وحريتان ومنطقة ضهرة عبد ربه” المتاخمة للطريق الدولي إلى تركيا الذي يعد خط امداد رئيسي لتسلل المرتزقة وتهريب الأسلحة والذخيرة بدعم من نظام أردوغان في انتهاك فاضح لقرارات مجلس الأمن ذات الصلة بمكافحة الإرهاب وخاصة القرارين 2170 و2178. 



  عدد المشاهدات: 14273

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: