الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

سلاح الجو يضرب تجمعات للإرهابيين في ريف دمشق ويقضي على العشرات منهم ووحدات من الجيش تتصدى لمحاولة تسلل إرهابيين في ريف حمص
June 17, 2015 05:47

سلاح الجو يضرب تجمعات للإرهابيين في ريف دمشق ويقضي على العشرات منهم ووحدات من الجيش تتصدى لمحاولة تسلل إرهابيين في ريف حمص

كل الأخبار / سانا
دمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري مستودع ذخيرة للتنظيمات الإرهابية ويقضي على العشرات من أفرادها في ضربات على تجمعاتهم في محيط بيت جن وخان الشيح بريف دمشق.
وقال مصدر عسكري لـ سانا إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على أعداد من أفراد التنظيمات الإرهابية أثناء محاولتهم التسلل من قرية المشيرفة الشمالية باتجاه قرية خطاب وعلى آخرين في قريتي السعن وعين حسين الجنوبي في ريف حمص.
تدمير أوكار للتنظيمات الإرهابية المرتبطة بالعدو الإسرائيلي في ريفي درعا والقنيطرة
كما نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة اليوم عمليات مكثفة على تجمعات وأوكار التنظيمات الإرهابية المرتبطة بكيان العدو الإسرائيلي والنظام الأردني في ريفي درعا والقنيطرة.
ففي درعا ذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن وحدة من الجيش دمرت وكرا للتنظيمات الإرهابية التكفيرية في محيط قرية أم ولد وجنوب شرق السنتر ببلدة النعيمة في أقصى الريف الشرقي.
وبين المصدر أن وحدة من الجيش قضت على إرهابيين من “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية المنضوية تحت زعامته ودمرت لهم آليات وعتادا في ضربات مركزة على محور تحركاتهم في بلدة طفس بريف درعا الشمالي.
وإلى الجنوب الشرقي “قضت وحدة من الجيش على إرهابيين من جبهة النصرة في بلدة نصيب 12 كم عن مدينة درعا على الحدود الدولية مع الأردن” بحسب المصدر العسكري.
وكانت وحدة من الجيش أوقعت أمس أكثر من 100 إرهابي غالبيتهم من “جبهة النصرة” بين قتيل ومصاب ودمرت عتادهم وأسلحتهم في مدينة بصرى الشام بالريف الشرقي.
وبين المصدر أن وحدات من الجيش “دمرت وكرا للتنظيمات الإرهابية جنوب غرب مقبرة البحار بدرعا البلد ما أسفر عن القضاء على عدد من الغرهابيين وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخائر”.
وتعد درعا البلد منطقة رئيسية لتسلل الإرهابيين المرتزقة وتهريب الأسلحة والذخيرة من الخارج بحكم متاخمتها للحدود الأردنية بإشراف من غرفة عمليات عمان التي يديرها الموساد الإسرائيلي وأجهزة الاستخبارات السعودية والقطرية والتركية والأمريكية والفرنسية والبريطانية. 



  عدد المشاهدات: 16361

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: