الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

الجيش يبدأ عملية عسكرية بريف حلب الجنوبي ويحكم سيطرته على قريتي عبطين وحدادين الغربية وعدد من المواقع المحيطة.. القضاء على إرهابيين في عملية دقيقة في حي درعا البلد-فيديو
October 16, 2015 12:32

الجيش يبدأ عملية عسكرية بريف حلب الجنوبي ويحكم سيطرته على قريتي عبطين وحدادين الغربية وعدد من المواقع المحيطة.. القضاء على إرهابيين في عملية دقيقة في حي درعا البلد-فيديو

كل الأخبار / سانا

أعلن مصدر عسكري بدء عملية عسكرية على أوكار التنظيمات الإرهابية التكفيرية في الريف الجنوبي لمدينة حلب أسفرت خلال ساعات عن فرض السيطرة على عدد من المواقع المهمة.

وقال المصدر في تصريح لـ سانا “إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية بدأت صباح اليوم عملية عسكرية على أوكار التنظيمات الإرهابية التكفيرية في الريف الجنوبي لمدينة حلب”.

وأضاف المصدر إن وحدات الجيش “فرضت سيطرتها على قرى عبطين وحدادين الغربية والكسارات ومنطقة المداجن في مزارع الزيتون بعد أن أوقعت العديد من أفراد التنظيمات الإرهابية قتلى ومصابين”.

وأكد المصدر في تصريحه أن وحدات الجيش “لا تزال تلاحق فلول التنظيمات الإرهابية التكفيرية على اتجاه تقدمها”.

وتنتشر في ريف حلب الجنوبي الغربي تنظيمات إرهابية تكفيرية مرتبطة بالنظام التركي الإخواني الذي يمدها بمختلف أنواع الأسلحة بتمويل من نظام آل سعود الوهابي وترتكب المجازر بحق الأهالي في المنطقة.

القضاء على أفراد مجموعة إرهابية في عملية دقيقة لوحدة من الجيش في حي درعا البلد

كما قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على عدد من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والتنظيمات المدعومة من كيان العدو الاسرائيلي في عملية على تجمعاتهم ومحاور تحركاتهم في درعا البلد.

وذكر مصدر عسكري أن وحدة من الجيش نفذت عملية دقيقة ضد مجموعة إرهابية بعد رصد ومتابعة تحركاتها شرق بناء قداح في درعا البلد أسفرت عن القضاء على كامل أفرادها وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم.

وسيطرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أمس على بناء سيريتل و9 كتل أبنية في حي المنشية بدرعا البلد بعد القضاء على البؤر الإرهابية فيها في حين قضت على عدد من الإرهابيين ودمرت أسلحة وعتادا حربيا كان بحوزتهم على طريق المعصرة جنوب الجمرك القديم وجنوب شرق المعهد الفني بدرعا البلد أثناء قيامهم بأعمال التحصين.

وينتشر في حي درعا البلد وريف درعا إرهابيون معظمهم من جبهة النصرة والتنظيمات الإرهابية التي تنفذ أجندات ومخططات يديرها الموساد الإسرائيلي وأجهزة استخبارات غربية واقليمية.

إلى ذلك أقرت التنظيمات الإرهابية عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل العديد من أفرادها من بينهم أحمد حامد الهلال.

 

 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: