الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

سقوط 45 من إرهابيي “داعش” قتلى وتدمير 23 من عرباتهم في عملية دقيقة للجيش بريف حماة.. والتنظيمات الإرهابية تقر بمقتل ثلاثة من متزعميها بريف حلب
October 18, 2015 04:02

سقوط 45 من إرهابيي “داعش” قتلى وتدمير 23 من عرباتهم في عملية دقيقة للجيش بريف حماة.. والتنظيمات الإرهابية تقر بمقتل ثلاثة من متزعميها بريف حلب

كل الأخبار / سانا

نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية عملية دقيقة على أحد بؤر تنظيم “داعش” الإرهابي المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف حماة الشرقي.

وقال مصدر عسكري لـ سانا.. إن “وحدة من الجيش وجهت بعد عمليات رصد ومتابعة ضربات محكمة على تجمع آليات لتنظيم “داعش” أسفرت عن مقتل 45 إرهابيا وتدمير 23 عربة متنوعة في مزرعة الرحيل قرب مدينة سلمية في ريف حماة الشرقي”.

وطالت غارات الطيران الحربي السوري أمس أوكارا لتنظيم “داعش” الإرهابي في قرى أبو خنادق وقصر شاوى والحزم وعرفة وبلدة عقيربات في ريف حماة وأسفرت عن سقوط العشرات من إرهابيي التنظيم بين قتيل ومصاب وتدمير آلياتهم بما فيها من أسلحة وذخيرة وعتاد.

التنظيمات الإرهابية تقر بمقتل ثلاثة من “قيادييها” في ريف حلب

إلى ذلك أقرت التنظيمات الإرهابية التكفيرية اليوم بمقتل 9 من أفرادها وتكبدها خسائر كبيرة بالعتاد في ريف حلب.

وأشارت التنظيمات الإرهابية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي إلى مقتل من سمته “قياديا عسكريا في جيش المجاهدين” نوري محمد العبد وعبد الهادي العبد “أحد قياديي الفرقة 13″ و”قاضي جبهة النصرة ببلدة كفر حمرة” الإرهابي السعودي الملقب أبو عزام الجزراوي بحسب تعبيرها.

ونشرت التنظيمات أسماء العديد من قتلاها من بينهم شهاب محمد الدهان وأحمد بن محمود الحاج علي ومحمد أحمد الدهان ومحمد خير بن أحمد النجار وحامد الشيخ عبد اللطيف وعمار محمد الأحمد. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: