الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

الطيران الحربي السوري يدمر أوكاراً ومقري قيادة للتنظيمات الإرهابية في ريفي إدلب وحماة وينفذ طلعات جوية ضد مقرات لتنظيم “داعش” بريفي حمص ودير الزور
December 26, 2015 03:45

الطيران الحربي السوري يدمر أوكاراً ومقري قيادة للتنظيمات الإرهابية في ريفي إدلب وحماة وينفذ طلعات جوية ضد مقرات لتنظيم “داعش” بريفي حمص ودير الزور

كــ// //ــل الأخبار/ ســـانا

دمر الطيران الحربي السوري خلال الـ 24 ساعة الماضية مقرات قيادة للتنظيمات الإرهابية المنضوية تحت زعامة ما يسمى “جيش الفتح” المرتبط بنظام أردوغان السفاح في ريفي حماة وإدلب.

ففي حماة أفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بتدمير مقر قيادة لإرهابيي ما يسمى “حركة أحرار الشام” المرتبطة بنظام آل سعود الوهابي وسيارتين في بلدة عطشان بالريف الشمالي.

وأشار المصدر إلى أن “سلاح الجو في الجيش العربي السوري دمر أوكارا لإرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات التكفيرية شرق بلدة اللطامنة ومقر قيادة وآليتين محملتين بأسلحة وذخيرة في قرية معركبة” شمال مدينة حماة بنحو 40 كم.

وعلى الحدود الإدارية المتاخمة لحماة تأكد وفقا للمصدر العسكري “تدمير مقر قيادة بشكل كامل لإرهابيي ما يسمى “جند الأقصى” الموالي لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية خلال طلعات جوية لسلاح الجو في بلدة التمانعة” بالريف الجنوبي.

وتنتشر في الريف الممتد بين حماة وإدلب مجموعات إرهابية منضوية تحت زعامة “جبهة النصرة” ومجموعات أخرى أعلنت مبايعتها لتنظيم “داعش” الإرهابي ومن بينها ما يسمى “جند الأقصى” التي أسسها الإرهابي القطري المدعو “أبو عبد العزيز القطري”.

وكانت وحدات من الجيش قضت أمس على أكثر من 26 إرهابيا ينتمون لما يسمى “تجمع العزة” و”جيش الفتح” المرتبط بنظامي أردوغان وآل سعود وذلك خلال عمليات على تجمعاتهم وأوكارهم في الريف الممتد على الحدود الإدارية بين محافظتي حماة وإدلب.

كما نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري أيضا طلعات جوية على مقرات لإرهابيي تنظيم “داعش” في جبل مهين الكبير وحويجة صكر بريفي حمص ودير الزور. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: