الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

الجيش يحبط محاولة اعتداء إرهابيي “داعش” على نقاط عسكرية بمحيط جبل الهيال بريف تدمر ويوسع نطاق تأمين طريق خناصر-حلب بإعادته الأمن والاستقرار إلى 7 قرى بريف حلب الشرقي
March 09, 2016 10:55

الجيش يحبط محاولة اعتداء إرهابيي “داعش” على نقاط عسكرية بمحيط جبل الهيال بريف تدمر ويوسع نطاق تأمين طريق خناصر-حلب بإعادته الأمن والاستقرار إلى 7 قرى بريف حلب الشرقي

كل الأخبار / حلب- سانا

وسعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوى المؤازرة نطاق تأمينها لطريق خناصر-حلب بعد إعادة الأمن الأمن والاستقرار إلى 7 قرى في ريف حلب الجنوبي الشرقي.

وقال مصدر ميداني في تصريح لمراسل سانا.. إن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوى المؤازرة نفذت خلال الساعات الماضية عمليات مكثفة على تجمعات وتحصينات إرهابيي تنظيم “داعش” في قرى العطشانة وأم ميال وجب علي والخريبة وشريمة ورسم عسكر وسرياح وتلة سيرتيل في الجهة الشرقية لخناصر بريف حلب.

وأشار المصدر إلى أن العمليات انتهت “باعادة الأمن والاستقرار إلى القرى المذكورة وتكبيد إرهابيي التنظيم المدرج على لائحة الإرهاب الدولية خسائر فادحة بالعتاد ومقتل العشرات منهم وفرار الباقين باتجاه عمق البادية”.

ولفت المصدر الميداني إلى أن وحدات الجيش “بدأت بإزالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها إرهابيو تنظيم “داعش” بين منازل المواطنين ومزارعهم” وهو أسلوب يستخدمونه قبل اندحارهم تحت ضربات الجيش العربي السوري.

وأعادت وحدات من الجيش في 25 من الشهر الماضي الأمن والاستقرار إلى بلدة خناصر وقريتي مغيرات وشلالة كبيرة بريف حلب الجنوبي الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي تنظيم “داعش” فيها.

إحباط محاولة اعتداء مجموعات من إرهابيي “داعش” على نقاط عسكرية بمحيط جبل الهيال بريف تدمر

إلى ذلك أفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية أحبطت محاولة اعتداء مجموعات من إرهابيي تنظيم “داعش” على عدد من النقاط العسكرية في محيط جبل الهيال بريف تدمر. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: