الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

الجيش يحبط محاولة تسلل لإرهابيي “جبهة النصرة” إلى نقاط عسكرية بريف حماة ويسيطر على مساحات جديدة بريف تدمر.. وسلاح الجو يدمر مقرات وآليات لإرهابيي “داعش” في محسة ومحيط القريتين وتدمر بريف حمص
March 12, 2016 15:04

الجيش يحبط محاولة تسلل لإرهابيي “جبهة النصرة” إلى نقاط عسكرية بريف حماة ويسيطر على مساحات جديدة بريف تدمر.. وسلاح الجو يدمر مقرات وآليات لإرهابيي “داعش” في محسة ومحيط القريتين وتدمر بريف حمص

كل الأخبار / حمص-حماة-سانا

أحكمت وحدات من الجيش والقوات المسلحة سيطرتها الكاملة على مساحات جديدة على اتجاه البيارات بريف حمص الشرقي وكبدت تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية خسائر في الأفراد والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن “وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية فرضت سيطرتها على النقطة 753 والنقطة 1 كم” على اتجاه البيارات-جبل الهيال غرب مدينة تدمر بنحو 10 كم.

وأشار المصدر إلى أن وحدات الجيش “قضت على آخر بؤر إرهابيي تنظيم “داعش” ودمرت تحصيناته في النقطتين التي تمت السيطرة عليهما وقامت وحدات الهندسة بتفكيك العبوات الناسفة التي خلفها الإرهابيون خلفهم قبل اندحارهم”.

ولفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش “دمرت أوكاراً وتجمعات لإرهابيي التنظيم التكفيري في منطقة البئر 101 وجنوب البئر 105” في ريف حمص الشرقي.

وفي وقت سابق اليوم افاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن الطلعات الجوية للطيران الحربي خلال الساعات الماضية طالت أوكارا وآليات لإرهابيي “داعش” في محيط مدينة تدمر ما أسفر عن “تدميرها”.

وتعرضت آثار مدينة تدمر وريفها خلال الفترة الماضية لتخريب ممنهج من قبل تنظيم “داعش” الإرهابي الذى فجر ودمر قوس النصر ومعبد بعل شمين والمدافن البرجية.

وإلى أقصى الجنوب الشرقي من حمص تأكد وفقا للمصدر العسكري “تكبيد إرهابيي تنظيم “داعش” خسائر كبيرة بالأفراد خلال ضربات جوية للطيران الحربي السوري وتدمير عدد من المقرات التي كانوا يتحصنون فيها في منطقة محسة وغرب مدينة القريتين”.

وقضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية الأربعاء الماضي على آخر تجمعات إرهابيي “داعش “في التلال المحيطة بـ “ثنية الحيط” شمال غرب بلدة محسة وذلك بعد يوم من إحكام السيطرة على الجهة الجنوبية الغربية من البلدة.

إحباط محاولة تسلل لإرهابيي “جبهة النصرة” إلى نقاط عسكرية في المغير وبريدج وتل الصخر وحماميات في ريف حماة

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية أحبطت محاولة تسلل لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” إلى عدد من النقاط العسكرية في المغير وبريدج وتل الصخر وحماميات في ريف حماة الشمالي الغربي.

وأفاد المصدر بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على 19 إرهابياً من “جبهة النصرة” ودمرت لهم عربتي دوشكا ومربضي هاون ومستودعي ذخيرة في كفرنبودة والهبيط بريف حماة الشمالي الغربي. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: