الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

سلاح الجو في الجيش العربي السوري يدك تجمعات وآليات لإرهابيي “داعش” ويكبدهم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد في ريفي حمص ودير الزور
May 07, 2016 04:19

سلاح الجو في الجيش العربي السوري يدك تجمعات وآليات لإرهابيي “داعش” ويكبدهم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد في ريفي حمص ودير الزور

كل الأخبار / سانا

قال مصدر عسكري إن سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ صباح اليوم طلعات على أوكار وتجمعات لإرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية بريف حمص الشرقي.

وأشار المصدر في تصريح لـ سانا إلى أن الطلعات الجوية أسفرت عن “تكبيد إرهابيي “داعش” خسائر كبيرة بالأفراد وتدمير آليات وعربات مزودة برشاشات متنوعة في محيطي حقلي الشاعر وجزل النفطيين وجنوبي قصر الحير والمحطة الثالثة لضخ النفط” بالريف الشرقي.

ودمرت وحدة من الجيش أمس تحصينات وأسلحة وذخائر لإرهابيي تنظيم “داعش” وقضت على عدد منهم في رمايات مكثفة على تجمعاتهم شرق منطقة جزل وجنوبها شمال شرق مدينة تدمر.

الطيران الحربي السوري يوقع قتلى بين إرهابيي تنظيم “داعش” ويدمر لهم آليات مزودة برشاشات في ريف دير الزور الشرقي

وكثف سلاح الجو في الجيش العربي السوري من غاراته على تجمعات وتحصينات إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على قائمة الإرهاب الدولية في ريف دير الزور الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن الطيران الحربي السوري “أوقع في طلعات جوية نفذها صباح اليوم قتلى ومصابين في صفوف تنظيم “داعش” الإرهابي ودمر له آليات مزودة برشاشات ومحملة بالأسلحة في قريتي المريعية والجفرة” بالريف الشرقي.

ويعمد تنظيم “داعش” الإرهابي إلى سرقة النفط من الآبار السورية وبيعه في الأسواق العالمية عن طريق وسطاء أتراك لتمويل أعماله الإجرامية بدعم من النظام التركي الذي يتجاهل توصيات مجلس الأمن الدولي القاضية بمنع الإتجار بالنفط مع التنظيمات الإرهابية.

إلى ذلك ذكر مصدر عسكري إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت عربتين مزودتين برشاش لتنظيم “داعش” الإرهابي في قرية رجم الدولة بريف السويداء الشمالي الشرقي. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: