الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

الجيش يدمر مقار وتجمعات لتنظيمي “داعش” و “النصرة” الإرهابيين في درعا البلد وجنوب غرب مطار دير الزور وفي محيط حقل شاعر بريف حمص الشرقي
May 23, 2016 12:35

الجيش يدمر مقار وتجمعات لتنظيمي “داعش” و “النصرة” الإرهابيين في درعا البلد وجنوب غرب مطار دير الزور وفي محيط حقل شاعر بريف حمص الشرقي

كل الأخبار / سانا

نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عمليات على أوكار وتحصينات إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” في منطقة درعا البلد وكبدتهم خسائر في الأفراد والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن “وحدة من الجيش دمرت مقرا للإرهابيين في رمايات دقيقة على تحصيناتهم في الطرف الشرقي لحي المنشية”.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش “دمرت نقاط تحصن لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة في ضربات دقيقة على تجمعاتهم وتحصيناتهم غرب الجمرك القديم وشرق دوار الكرك ومخيم النازحين”.

وينتشر في عدد من أحياء منطقة درعا البلد ارهابيون من تنظيم “جبهة النصرة” وما يسمى “لواء فلوجة حوران” وغيرهما من التنظيمات الإرهابية المرتبطة بكيان العدو الإسرائيلي يستهدفون الأحياء السكنية والأهالي في مدينة درعا بالقذائف الصاروخية والهاون وكان آخرها يوم أمس حيث استهدفوا حيي السحاري والكاشف بعدد من القذائف الصاروخية ما تسبب بإصابة 3 أطفال بجروح في حيى السحاري والكاشف بالمدينة.

سلاح الجو السوري يدمر مقار لإرهابيي تنظيم “داعش” جنوب غرب مطار دير الزور

في هذه الأثناء نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري طلعات على تجمعات إرهابيي تنظيم “داعش” في محيط مطار دير الزور.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن الطيران الحربي السوري “دمر مقار لإرهابيي تنظيم داعش وقضى على العديد منهم في طلعات على تجمعاتهم جنوب غرب مطار دير الزور”.

ودمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري أمس تحصينات واليات مدرعة وسيارات بيك اب مزودة برشاشات لتنظيم “داعش” الإرهابي في محيط المطار العسكري وجنوب غرب مدينة دير الزور في حين قضت وحدة من الجيش على 23 إرهابيا على الأقل من التنظيم التكفيري ودمرت سيارتين محملتين بالأسلحة والذخيرة في محيط جبل الثردة بالريف الجنوبي الشرقي.

الطيران الحربي السوري يدمر تجمعات لتنظيم “داعش” في محيط حقل شاعر النفطي بريف حمص الشرقي

إلى ذلك واصل سلاح الجو في الجيش العربي السوري غاراته على تجمعات لإرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في محيط حقل شاعر بريف حمص الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لسانا بأن الطيران الحربي “نفذ غارات جوية على تجمعات لإرهابيي تنظيم “داعش” في محيط حقل شاعر النفطي بريف مدينة تدمر الشمالي الغربي أسفرت عن تدمير مقار ونقاط تمركز للإرهابيين التكفيريين والقضاء على أعداد منهم”.

وأحكمت وحدات من الجيش أمس السيطرة على نقطة قلعة الهرى والنقطتين 619 و711 الاستراتيجية على اتجاه جبل المزار شمال شرق مدينة تدمر بنحو 20 كم بعد القضاء على إرهابيي “داعش” فيها وتدمير الياتهم بالتوازي مع تدمير سلاح الجو السوري آليات مزودة برشاشات ثقيلة ومتوسطة في سلسلة ضربات على تجمعات ومواقع تحصن التنظيم التكفيري في محيط حقل شاعر النفطي.

 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: