الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

وحدة من الجيش تقضي على إرهابيين من تنظيم “جبهة النصرة” بريف حماة وسلاح الجو يدمر آليات لإرهابيي”داعش” بريف الرقة-فيديو
June 12, 2016 17:15

وحدة من الجيش تقضي على إرهابيين من تنظيم “جبهة النصرة” بريف حماة وسلاح الجو يدمر آليات لإرهابيي”داعش” بريف الرقة-فيديو

كل الأخبار / سانا

قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على ما لا يقل عن 12 إرهابياً من تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في عمليات على تجمعاتهم بريف حماة الشمالي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش “نفذت رمايات مركزة على تجمع لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” في بلدة مورك أسفرت عن مقتل 12 إرهابياً وتدمير عربتين مزودتين برشاشين ثقيلين”.

ولفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش “اشتبكت مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “جبهة النصرة” تسللت إلى محيط عدد من النقاط العسكرية بريف حماة الشمالي وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد”.

وينتشر في عدد من القرى والبلدات بريف حماة الشمالي وعلى الحدود الإدارية مع محافظة إدلب إرهابيون من تنظيم “جبهة النصرة” ومجموعات تكفيرية مرتبطة بنظامي آل سعود وأردوغان وتتلقى عبر الحدود التركية مختلف أنواع الأسلحة المتطورة وتعتدي على الأهالي في المناطق المجاورة والمنشآت الصحية والبنى التحتية.

 

 

سلاح الجو يدك تجمعات لإرهابيي داعش في ريف الرقة:

إلى ذلك واصل سلاح الجو في الجيش العربي السوري طلعاته على تجمعات وتحصينات إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف الرقة وكبدهم خسائر كبيرة بالأفراد والآليات.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن الطيران الحربي السوري “دمر أرتال آليات بعضها مصفحة ومزودة برشاشات لتنظيم “داعش” الإرهابي وأوقع العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين في محيط مفرق الرصافة بريف الرقة الجنوبي الغربي.

وأحكمت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية سيطرتها في اليومين الماضيين على محطتي ضخ النفط وكهرباء الطبقة وحقلين نفطيين ومثلث الصفيح الواقع أمام حقل الحباري وعلى أماكن كان يوجد فيها ارهابيون من تنظيم “داعش” في قريتي حربيات وأنباج بريف الرقة الغربي.

تدمير 7 عربات لتنظيم “داعش” الإرهابي جنوب شرق تل أرينبة بريف دمشق

وأكد المصدر تدمير 7 عربات لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية وتكبيده خسائر كبيرة بالأفراد في ريف دمشق الشرقي.

وأفاد المصدر في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش والقوات المسلحة خاضت فجر اليوم اشتباكات عنيفة مع مجموعة إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” هاجمت إحدى النقاط العسكرية جنوب شرق تل أرينبة على أطراف البادية بريف دمشق الشرقي.

وأشار المصدر إلى أن الاشتباكات انتهت “بإفشال الهجوم بعد مقتل وإصابة عدد من إرهابيي التنظيم التكفيري وإجبار من تبقى منهم على الفرار وتدمير عربتين مفخختين بكميات كبيرة من المواد المتفجرة و5 عربات مزودة برشاشات متوسطة وثقيلة”.

ويتخذ إرهابيو تنظيم “داعش” من المساحات الواسعة للبادية السورية التي تصل إلى الحدود مع الأردن والعراق منطلقا لشن الاعتداءات الإرهابية ولنقل الأسلحة وتهريب المرتزقة إلى مناطق وجوده في ريف دمشق الشرقي.

 

 

 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: