الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

وحدات من الجيش تدمر مقر قيادة لإرهابيي “جبهة النصرة” في درعا البلد وتحبط هجوماً لتنظيم “داعش” الإرهابي على نقاط عسكرية بريف الرقة الغربي-فيديو
June 20, 2016 10:21

وحدات من الجيش تدمر مقر قيادة لإرهابيي “جبهة النصرة” في درعا البلد وتحبط هجوماً لتنظيم “داعش” الإرهابي على نقاط عسكرية بريف الرقة الغربي-فيديو

كل الأخبار / سانا

دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مرابض هاون ومدفعية ومقر قيادة للمجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” المرتبط بالعدو الاسرائيلي وأوقعت قتلى ومصابين في صفوفهم بدرعا البلد.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن “وحدات من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية من “جبهة النصرة” حاولت الاعتداء على عدد من النقاط العسكرية في درعا البلد وأوقعت العديد من أفرادها بين قتيل ومصاب”.

وبين المصدر أن “وحدات من الجيش دمرت مرابض مدفعية للمجموعات الإرهابية وأوقعت قتلى ومصابين في صفوفها في الطرف الجنوبي لمدينة درعا وجنوب شرق ساحة بصرى وشمال تجمع المدارس في مخيم النازحين”.

وأضاف المصدر: إن “وحدات من الجيش وجهت ضربات مكثفة على تجمعات الإرهابيين في حي الأربعين بدرعا البلد أسفرت عن تدمير مقر قيادة ومربض هاون ومقتل عدد منهم من بينهم أحد المتزعمين المدعو “حسن أحمد الأحمد”.

ودمرت وحدات من الجيش يوم أمس مقر قيادة و5 آليات لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في بلدة النعيمة ومنطقة درعا البلد.

عشرات القتلى والمصابين في صفوف تنظيم “داعش” الإرهابي بريف الرقة الغربي

إلى ذلك أكد مصدر عسكري مقتل وإصابة عشرات الإرهابيين من تنظيم “داعش” بنيران وحدات الجيش والقوات المسلحة ومجموعات الدفاع الشعبية العاملة في ريف الرقة الغربي.

وقال المصدر في تصريح لـ سانا إن وحدات من الجيش ومجموعات الدفاع الشعبية اشتبكت الليلة الماضية مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” هاجمت نقاطا عسكرية في أنباج ومفرق زكية “دير حافر على طريق أثريا” الطبقة بريف الرقة الغربي.

وأضاف المصدر إن الاشتباكات “انتهت بإحباط الهجوم وسقوط عشرات القتلى والمصابين بين صفوف الإرهابيين وتدمير العديد من آلياتهم وكميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة”.

وأحكمت وحدات الجيش منذ بدئها العملية العسكرية الواسعة في الثاني من الشهر الجاري ضد أوكار تنظيم “داعش” بريف الرقة الغربي انطلاقا من محور أثريا خناصر سيطرتها على مساحة تزيد على 57 كم مربعا وكبدت الإرهابيين خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

 

 

 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: