الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

الجيش العربي السوري يقضي على عدد من إرهابيي “جبهة النصرة” في درعا المحطة ويدمر عشرات الآليات لتنظيم “داعش” بريف السويداء الشمالي الشرقي
July 02, 2016 15:44

الجيش العربي السوري يقضي على عدد من إرهابيي “جبهة النصرة” في درعا المحطة ويدمر عشرات الآليات لتنظيم “داعش” بريف السويداء الشمالي الشرقي

كل الأخبار / سانا

أكد مصدر عسكري سقوط قتلى ومصابين بين صفوف تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي والمجموعات التكفيرية المنضوية تحت زعامته في منطقة درعا المحطة.

وأفاد المصدر في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة “دمرت مقرا لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي جنوب مدرسة زنوبيا وقضت على مجموعة إرهابية للتنظيم التكفيري كانت تقوم بأعمال التحصين شرق مدرسة التمريض” في درعا المحطة.

ودمرت وحدات من الجيش أمس مرابض هاون ومدفعية في بلدة النعيمة كانت المجموعات الإرهابية تستخدمها في استهداف الأحياء السكنية بمدينة درعا.

تدمير عشرات الآليات لإرهابيي “داعش” في ريف السويداء الشمالي الشرقي

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة في عمليات نوعية نفذتها خلال الساعات الماضية على إرهابيين من تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف السويداء الشمالي الشرقي.

وأشار مصدر عسكري في تصريح لـ سانا إلى أن وحدة من الجيش وجهت بعد رصد ومتابعة رمايات مكثفة على رتل آليات لتنظيم “داعش” في قرية خربة صعد بالريف الشمالي الشرقي.

ولفت المصدر إلى أن الرمايات أسفرت عن “تكبيد إرهابيي التنظيم التكفيري خسائر بالأفراد وتدمير عشرات الآليات المزودة برشاشات ثقيلة والمحملة بالإرهابيين والأسلحة والذخيرة المتنوعة”.

وبين المصدر العسكري أن وحدة من الجيش “قضت على تجمع لإرهابيي تنظيم “داعش” في محيط قرية الحقف” المتاخمة لقرية القصر على أطراف البادية السورية حيث يشن إرهابيو التنظيم اعتداءات على أهالي القرى المجاورة تحت ذرائع وأفكار ظلامية تكفيرية.

ودمرت وحدة من الجيش أمس 3 عربات مزودة برشاشات ثقيلة لتنظيم “داعش” الإرهابي جنوب شرق قرية القصر شمال شرق مدينة السويداء بنحو 40 كم. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: