الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

السورية للاتصالات تعلن عن تخفيضات على أجور الاتصالات الدولية والقطرية والخلوية بدءا من اليوم بمناسبة عيد الفطر
July 04, 2016 06:59

السورية للاتصالات تعلن عن تخفيضات على أجور الاتصالات الدولية والقطرية والخلوية بدءا من اليوم بمناسبة عيد الفطر

كل الأخبار / سانا

أعلنت الشركة السورية للاتصالات عن تخفيضات على الاتصالات الدولية والقطرية والخلوية الصادرة من الهاتف الثابت بمناسبة عيد الفطر السعيد وذلك بدءا من اليوم ولغاية العاشر من تموز الجاري.

وتتضمن التخفيضات حسب إعلان الشركة الذي تلقت سانا نسخة منه حسما على جميع المكالمات الدولية والقطرية والمكالمات من الهاتف الثابت إلى الخلوي لكل مشتركي الهاتف الثابت ومستخدمي بطاقات يا شام.

وأوضحت الشركة أن تعرفة دقيقة الاتصال من ثابت إلى خلوي ستكون خلال فترة العرض 10 ليرات سورية في أي وقت من اليوم بدلا من 5ر13 ليرة سورية أجرة دقيقة الاتصال من الهاتف الثابت إلى خلوي في الوقت العادي و12 ليرة بوقت التخفيض.

فيما ستكون تعرفة دقيقة الاتصال القطرية خلال المدة المحددة 5ر1 ليرة سورية في أي وقت من اليوم بدلا من 3 ليرات من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء و 5ر2 ليرة من الساعة الخامسة مساء وحتى العاشرة ليلا و 5ر1 من الساعة العاشرة ليلا وحتى التاسعة صباحا.

وأشارت الشركة إلى أن تعرفة دقيقة الاتصال الدولي من الهاتف الثابت 15 ليرة سورية في أي وقت من اليوم بدلا من 27 ليرة لافتة إلى أن الدول التي يشملها العرض هي السعودية والإمارات العربية والبحرين والكويت وقطر وعمان والعراق ومصر واليمن والأردن وأمريكا وكندا وألمانيا وايطاليا وفرنسا وانكلترا وهولندا والسويد والنمسا وروسيا وايران وباكستان وتركيا.

وبينت الشركة جهوزية كوادرها لأي استفسار أو تساؤءل سواء من خلال مراكزها الهاتفية أو تلقيها الاتصالات على الرقم 199 من أي هاتف ثابت أو زيارة موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: