الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يزور جرحى الجيش والقوات المسلحة في مشفى تشرين العسكري-فيديو
July 06, 2016 10:59

بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يزور جرحى الجيش والقوات المسلحة في مشفى تشرين العسكري-فيديو

كل الأخبار / سانا

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة زار العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام وزير الدفاع جرحى الجيش والقوات المسلحة في مشفى تشرين العسكري وذلك بمناسبة عيد الفطر.

ونقل العماد الفريج خلال الزيارة التي رافقه فيها عدد من ضباط القيادة العامة للجيش الى الجرحى تهنئة الرئيس الأسد بهذه المناسبة متمنيا لهم الشفاء العاجل ولذويهم وأسرهم الخير والسعادة.88

وفي أثناء جولته بالمشفى اطلع العماد الفريج على أوضاع الجرحى الصحية وظروف إصاباتهم منوهاً بالتضحيات الكبيرة التي بذلوها في سبيل الحفاظ على أمن الوطن وصون عزته وكرامته.

وأعرب العماد الفريج عن اعتزاز السوريين ببطولات بواسل الجيش مشددا على تصميم رجال الجيش العربي السوري على متابعة مسيرة البطولات التي سطرها شهداء وجرحى القوات المسلحة ضد التنظيمات الإرهابية.

وأثنى العماد الفريج على الجهود التي يبذلها الكادر الطبي في رعاية الجرحى والاهتمام بهم.

بدورهم أكد المقاتلون أنهم بأحر الشوق للشفاء والعودة إلى ساحة المعركة في مواجهة أعداء الوطن.99

كما قام قادة المناطق العسكرية بمناسبة عيد الفطر بزيارة مثاوي الشهداء ووضعوا أكاليل من الزهر باسم الرئيس الأسد على النصب التذكارية وقرؤوا الفاتحة على أرواح الشهداء الطاهرة وأدوا التحية الرسمية.

بعد ذلك قام قادة المناطق بزيارة جرحى الجيش والقوات المسلحة في المشافي العسكرية وهنؤوهم بالعيد وتمنوا لهم الشفاء العاجل مؤكدين أن بطولاتهم وتضحياتهم هي ضمانة صون الوطن وركيزة الأمن والاستقرار على طريق تحقيق النصر المؤزر.

 

 

 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: