الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

الجيش العربي السوري يقضي على عدد من إرهابيي “جبهة النصرة” بريفي درعا والقنيطرة وسلاح الجو يدمر مقرات لـ “داعش” بريفي حمص ودير الزور
July 14, 2016 12:46

الجيش العربي السوري يقضي على عدد من إرهابيي “جبهة النصرة” بريفي درعا والقنيطرة وسلاح الجو يدمر مقرات لـ “داعش” بريفي حمص ودير الزور

كل الأخبار / سانا

دمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري آليات وتحصينات لإرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في طلعات على تجمعاتهم بريف دير الزور.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن الطيران الحربي السوري “نفذ طلعات على تجمع لإرهابيي تنظيم داعش في قرية البوعمر” نحو 12 كم شرق مدينة دير الزور أسفرت عن “تدمير تحصينات وآليات لإرهابيي التنظيم التكفيري وإيقاع أعداد منهم قتلى ومصابين”.

ولفت المصدر إلى أن غارات سلاح الجو على محاور تسلل ونقاط تحصن إرهابيي “داعش” في المريعية والجفرة إلى الجنوب الشرقي لمدينة دير الزور أدت إلى “تدمير آليات وأوكار لهم والقضاء على عدد منهم”.

ودمر سلاح الجو أمس تجمعات واليات مزودة برشاشات ثقيلة لإرهابيي “داعش” في قرى الجفرة والمريعية وشرقها والبغيلية وبؤرة لهم في حي الرشدية بمدينة دير الزور.

وحدات من الجيش تدمر سيارتين لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” وتقضي على عدد منهم في درعا وريفها

في هذه الأثناء اشتبكت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة في درعا مع مجموعات إرهابية تنتمي لتنظيم “جبهة النصرة” المرتبط بكيان العدو الإسرائيلي وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد في منطقة درعا البلد ومحيط قرية النعيمة.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن “وحدات من الجيش قضت على أفراد مجموعات إرهابية من تنظيم “جبهة النصرة” ودمرت سيارتين لهم إحداهما محملة بالذخيرة جنوب الجمرك القديم وحي المنشية” بدرعا البلد.

وأشار المصدر في وقت لاحق اليوم إلى أن “وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت بعد الرصد والمتابعة سيارة بيك آب محملة بالإرهابيين في المنطقة 1 كم جنوب الجمرك القديم بدرعا البلد”.

وتنتشر في بعض أحياء منطقة درعا البلد وبلدة النعيمة مجموعات ارهابية تكفيرية جميعها منضوية تحت زعامة تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي تستهدف الأحياء السكنية المجاورة بالقذائف الصاروخية والهاون وكان آخرها أمس الأول حيث ارتقى شهيدان وأصيب 11 شخصا بجروح جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على حي شمال الخط بالمدينة.

وأضاف المصدر.. إن وحدة أخرى من الجيش “قضت على عدد من إرهابيي “جبهة النصرة” وأصابت آخرين في رمايات على تجمع لهم شرق بلدة النعيمة” نحو 4 كم شرق مدينة درعا.

وكانت وحدات من الجيش اشتبكت أول أمس مع مجموعات إرهابية منضوية تحت زعامة تنظيم “جبهة النصرة” ودمرت لهم سيارة مزودة برشاش وتحصينات ونقطة رصد جنوب الجمرك القديم في درعا البلد.

سلاح الجو يكبد إرهابيي “داعش” خسائر بالأفراد والعتاد شرق مدينة تدمر

كما نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري طلعات مكثفة على تجمعات وأوكار لإرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية شرق مدينة تدمر.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن الطلعات الجوية أسفرت عن “تكبيد إرهابيي التنظيم التكفيري خسائر بالأفراد والعتاد الحربي وتدمير مقرات ومنصات إطلاق صواريخ”.

ودمر الطيران الحربي السوري أمس آليات مزودة برشاشات ثقيلة ومقرات لإرهابيي “داعش” في منطقة تدمر وقريتي جباب حمد وعنق الهوى بريف حمص الشرقي.

مقتل وإصابة العديد من إرهابيي “جبهة النصرة” في ريف القنيطرة الشمالي

إلى ذلك أكد مصدر ميداني مقتل وإصابة عدد من ارهابيي تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف القنيطرة الشمالي.

وأفاد المصدر في تصريح لمراسل سانا بان وحدة من الجيش والقوات المسلحة “دمرت بصاروخ موجه وكرا لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي على الطريق الواصل بين قريتي الحميدية والحرية غرب مدينة البعث”.

وتاكد وفقا للمصدر الميداني “مقتل 6 إرهابيين من “جبهة النصرة” خلال العملية وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وعتاد حربي”.

وقضت وحدة من الجيش أمس على مجموعة إرهابية من تنظيم “جبهة النصرة” تسللت باتجاه قرية الصمدانية الشرقية ودمرت بصاروخ موجه أحد تحصينات الإرهابيين فى قرية العجرف بريف القنيطرة. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: