الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

وحدات من الجيش العربي السوري تدمر 4 سيارات لتنظيم “داعش” في ريف حمص وتوقع عدداً من القتلى والمصابين في صفوف إرهابيي “جبهة النصرة” في درعا وريفها وتدمر سيارة محملة بالأسلحة للإرهابيين في القنيطرة
July 23, 2016 16:07

وحدات من الجيش العربي السوري تدمر 4 سيارات لتنظيم “داعش” في ريف حمص وتوقع عدداً من القتلى والمصابين في صفوف إرهابيي “جبهة النصرة” في درعا وريفها وتدمر سيارة محملة بالأسلحة للإرهابيين في القنيطرة

كل الأخبار / درعا- سانا

نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة عملية نوعية على محاور وخطوط تحرك وإمداد تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن العملية أسفرت عن تدمير 4 سيارات مزودة برشاشات ثقيلة لتنظيم “داعش” الإرهابي في قرية المزبل بريف حمص الشرقي.

ودمر سلاح الجو السوري أمس مقرات واليات بعضها محمل بإرهابيي “داعش” في غارات على تجمعاتهم ونقاط محصنة لهم شرق مدينة تدمر بريف حمص الشرقي.

إلى ذلك أشار مراسل سانا في حمص إلى أن وحدة من الجيش قضت على الإرهابي “أحمد حسن حمدان” متزعم ما يسمى “لواء رجال الله” في الرستن مع 4 من أفراد مجموعته.

تدمير مربض مدفعية وآليات لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” في درعا البلد والريف الشرقي

ودمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة آليات ومربض مدفعية لتنظيم “جبهة النصرة” المرتبط بكيان الاحتلال الإسرائيلي في درعا وريفها.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش والقوات المسلحة “نفذت صباح اليوم عملية على أوكار وتحصينات تنظيم “جبهة النصرة” في محيط مبنى البريد بحي الكرك بدرعا البلد” التي يتخذ منها إرهابيو التنظيم التكفيري نقطة انطلاق للاعتداء على الأحياء المجاورة.

ولفت المصدر إلى أن “العملية أدت إلى إيقاع قتلى ومصابين في صفوف التنظيم التكفيري وتدمير عدد من آلياته بعضهم مزود برشاشات”.

وتنتشر في بعض أحياء درعا البلد مجموعات تكفيرية جميعها منضوية تحت زعامة تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي بإشراف ودعم من كيان العدو الإسرائيلي وتستهدف الأحياء السكنية المجاورة بالقذائف الصاروخية والهاون.

ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش “أوقعت قتلى ومصابين في صفوف إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” خلال عملية ضد مجموعة من إرهابييه على المدخل الغربي لبلدة كحيل” شرق مدينة درعا بنحو 45كم.

وأكد المصدر أن وحدات من الجيش “وجهت ضربات دقيقة على تجمعات ومحاور تحرك المجموعات الإرهابية في بصرى الشام” ما أدى إلى “تدمير عدد من آلياتهم”.

وأشار المصدر إلى تدمير “مربض مدفعية لتنظيم “جبهة النصرة” والقضاء على عدد من إرهابييه في قرية جمرين” شمال شرق بصرى الشام بـ 3 كم.

ودمرت وحدات من الجيش في إطار حربها على الإرهاب التكفيري أمس مرابض راجمات صاروخية لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي في الحي الشرقي لمدينة بصرى الشام.

وحدات من الجيش تدمر سيارة محملة بالأسلحة للمجموعات الإرهابية وتوقع قتلى ومصابين بين صفوفها في القنيطرة

إلى ذلك أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة قتلى ومصابين فى صفوف المجموعات الإرهابية المرتبطة بكيان الاحتلال الإسرائيلي ودمرت لهم مقرات وآليات محملة بأسلحة وذخيرة في القنيطرة.

وأفاد مراسل سانا في القنيطرة بأن وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت بصاروخ موجه آلية محملة بالأسلحة والذخيرة للمجموعات الإرهابية فى محيط الساحة الرئيسية بمدينة القنيطرة.

ولفت إلى أن وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية وجهت ضربات مكثفة إلى أوكار ومحاور تحرك المجموعات الإرهابية على اطراف قرية الصمدانية الغربية وفى التلول الحمر شرق قرية حضر.

وأكد ان الضربات أدت إلى “ايقاع العديد من القتلى والمصابين فى صفوف الإرهابيين وتدمير أسلحة وعتاد حربي كان بحوزتهم”.

وفي وقت لاحق دمرت وحدة من الجيش آلية كانت تنقل إرهابيين وذخائر على الطريق الزراعي بين قرية كفر حور ومزرعة بيت جن على الحدود الإدارية بين محافظتي ريف دمشق والقنيطرة.

إلى ذلك أشار مصدر في محافظة القنيطرة إلى سقوط 8 قذائف هاون في محيط قرية عرنة أطلقها إرهابيو “جبهة النصرة” في مزرعة بيت جن أدت إلى أضرار مادية في الممتلكات الخاصة والعامة.

وتنتشر في ريف القنيطرة تنظيمات إرهابية ترتبط بكيان العدو الإسرائيلي وتتلقى منه مختلف أنواع الدعم وتنقل مصابيها الى مشافيه داخل الأراضي العربية المحتلة التى تحولت إلى عمق لشن هجمات إرهابية على قرى وبلدات ريف القنيطرة. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: