الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

وحدات من الجيش العربي السوري تدمر مقراً للتنظيمات الإرهابية في درعا البلد وريف السويداء وتحبط هجوما بريف القنيطرة و سلاح الجو يقضي على عدد من إرهابيي “داعش” بريفي دير الزور وتدمر
July 30, 2016 15:40

وحدات من الجيش العربي السوري تدمر مقراً للتنظيمات الإرهابية في درعا البلد وريف السويداء وتحبط هجوما بريف القنيطرة و سلاح الجو يقضي على عدد من إرهابيي “داعش” بريفي دير الزور وتدمر

كل الأخبار / سانا

قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على 7 إرهابيين فى عملية نوعية نفذتها مساء اليوم بين ديرفول والرستن في ريف حمص الشمالي.

وذكر مراسل سانا أن من بين الإرهابيين القتلى الإرهابي محمد رشيد دلا متزعم ما يسمى “الحراك الثوري” في الريف الشمالي لحمص.

وكان سلاح الجو فى الجيش العربى السورى نفذ فى وقت سابق اليوم غارات مكثفة على تحركات لارهابيى تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية فى محيط حقل شاعر بريف تدمر الشمالي الغربي.

وأشار مصدر عسكري في تصريح لـ سانا إلى أن الطلعات الجوية تركزت صباح اليوم على تجمعات لإرهابيي تنظيم “داعش” في محيط حقل شاعر ما أسفر عن “تكبيد التنظيم التكفيري خسائر بالأفراد وتدمير مقرات له وآليات مزودة برشاشات متنوعة”.

ودمر الطيران الحربي السوري أمس آليات بعضها مزود برشاشات ومحمل بالإرهابيين في منطقة حقل الهيل للغاز ومدينة السخنة بريف حمص الشرقي.

وحدة من الجيش تدمر تجمعا لإرهابيي تنظيم “داعش” غرب بئر الرصيعى بريف السويداء الشرقي

في ريف السويداء الشرقي وجهت وحدة من الجيش والقوات المسلحة ظهر اليوم ضربات مركزة على تجمع لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن الضربات أسفرت عن “سقوط قتلى ومصابين بين صفوف التنظيم التكفيري غرب منطقة بئر الرصيعي بالريف الشرقي”.

ودمرت وحدة من الجيش أمس 4 آليات مزودة برشاشات لتنظيم “داعش” في قرية القصر بالريف الشمالي الشرقي المفتوح على العراق والأردن والذي يشكل ممرا رئيسا لتسلل المرتزقة للانضمام إلى التنظيم الإرهابي ومنطلقا لشن الاعتداءات على التجمعات السكنية في ريف السويداء.

سقوط قتلى ومصابين في صفوف التنظيمات الإرهابية في درعا البلد ودرعا المحطة

في درعا سقط قتلى ومصابون بين صفوف التنظيمات الإرهابية خلال عمليات الجيش والقوات المسلحة المتواصلة على الإرهاب التكفيري في منطقتي درعا البلد ودرعا المحطة.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن وحدات من الجيش وجهت صباح اليوم ضربات مكثفة على تجمعات وبؤر للتنظيمات الإرهابية في منطقة درعا البلد وحي المحطة الشريان الحيوي لتسلل المرتزقة الأجانب وتهريب الأسلحة بتمويل من نظام آل سعود إلى ريف درعا وبادية السويداء الشرقية.

وأشار المصدر إلى أن الضربات أسفرت عن “مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين شمال غرب دوار الكرك ومحيط مبنى البريد وتدمير مقرين شمال جامع الخليل وشرق شركة الكهرباء”.

وتأتي هذه الضربات بعد يوم من تدمير وحدات من الجيش تحصينات ومقر قيادة للتنظيمات الإرهابية في مخيم النازحين وشرق خزان الكرك ومبنى شركة “ال جي” ومحيط بئر أم الدرج بحارة البجابجة.

إلى ذلك أقرت التنظيمات الإرهابية التكفيرية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل عدد من أفرادها من بينهم عامر محسن التركماني.

كما دمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة تجمعاً لإرهابيي تنظيم “داعش” غرب بئر الرصيعي بريف السويداء الشرقي.

احباط هجوم إرهابيين على نقطة عسكرية في محيط خان أرنبة بريف القنيطرة

كما قضت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في القنيطرة على العديد من الإرهابيين المرتبطين بكيان الاحتلال الاسرائيلي.

وأفاد مراسل سانا بأن وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعة ارهابية حاولت التسلل من تل صاحي غربي خان ارنبة الى احدى النقاط العسكرية في محيط البلدة.

وبين المراسل أن الاشتباكات انتهت “بتكبد المجموعة الارهابية خسائر بالأفراد والعتاد الحربي واجبار من تبقى منهم على الفرار “.

وأشار إلى أن وحدة من الجيش “دمرت برمايات مركزة مقرا للإرهابيين في قرية الحميدية” غرب مدينة البعث بنحو 2 كم.

وكانت وحدات من الجيش دمرت أمس الاول مقرا وسيارتين للمجموعات الإرهابية في قرية البيضة وفي قريتي القحطانية ورسم البيضة جنوب غرب مدينة البعث.

تدمير مقرات وآليات لإرهابيي “داعش” في دير الزور وريفها

بدوره أكد مصدر عسكري سقوط قتلى ومصابين في صفوف تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية خلال غارات للطيران الحربي السوري على أوكارهم وتجمعاتهم في دير الزور.

ولفت المصدر في تصريح لـ سانا إلى أن الغارات تركزت على تحركات تنظيم “داعش” في قريتي الزملي والجفرة غرب دير الزور بنحو 7 كم و”أسفرت عن تدمير 3 مقرات للتنظيم التكفيري ومقتل عدد من إرهابييه”.

وذكر المصدر أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة نفذت صباح اليوم عملية نوعية على أحد أوكار تنظيم “داعش” في حي الكنامات على الأطرف الشمالية الشرقية لمدينة دير الزور و”أدت إلى تدمير عدد من الآليات وسقوط قتلى بين صفوف التنظيم التكفيري”.

وأسفرت عمليات الجيش في إطار الحرب على الإرهاب التكفيري أمس عن تدمير آليات وأوكار والقضاء على عدد من إرهابيي “داعش” في قرية عياش شمال مدينة دير الزور بنحو 10 كم. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: