الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

صهاريج إرهابيي “داعش” بريف السويداء تحترق بنيران الجيش العربي السوري..قتلى ومصابين في صفوف المجموعات الإرهابية بدرعا البلد
August 14, 2016 03:45

صهاريج إرهابيي “داعش” بريف السويداء تحترق بنيران الجيش العربي السوري..قتلى ومصابين في صفوف المجموعات الإرهابية بدرعا البلد

كل الأخبار / سانا

دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات وآليات للمجموعات الإرهابية المرتبطة بكيان الاحتلال الإسرائيلي في منطقة درعا البلد.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش وجهت بعد رصد ومتابعة رمايات مركزة على مقرات وتحركات للمجموعات الإرهابية شرق بناء سجاد صيدا وطريق السد وفي مزارع النخلة جنوب سد درعا.

وأشار المصدر إلى أن الرمايات أسفرت عن “تدمير مقري قيادة وسيارتين للإرهابيين وإيقاع قتلى ومصابين بين صفوفهم” في هذه المناطق التي تعتبر الشريان الحيوي لإمداد التنظيمات الإرهابية بالأسلحة والمرتزقة وذلك لقربها من الحدود الأردنية.

ودمرت وحدة من الجيش أمس آليات ومقري قيادة لتنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية خلال عملياتها المتواصلة على الإرهاب التكفيري في درعا البلد.

كما أفاد مصدر عسكري بأن وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت عدداً من صهاريج الوقود لإرهابيي تنظيم “داعش” شرق قرية الرشيدة بريف السويداء الشرقي. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: