الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

وحدات من الجيش العربي السوري تدمر قاعدة إطلاق صواريخ وآليات للتنظيمات الإرهابية وتوقع خسائر في صفوفهم بدرعا ودير الزور وريف دمشق
August 26, 2016 16:16

وحدات من الجيش العربي السوري تدمر قاعدة إطلاق صواريخ وآليات للتنظيمات الإرهابية وتوقع خسائر في صفوفهم بدرعا ودير الزور وريف دمشق

كل الأخبار / ريف دمشق- درعا- سانا

أوقعت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في دير الزور قتلى ومصابين بين صفوف تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية ودمرت له مدفع هاون وقاعدة لإطلاق الصواريخ.

وذكر مراسل سانا في دير الزور أن وحدات من الجيش نفذت رمايات دقيقة خلال الساعات الماضية على تجمعات وأوكار إرهابيي تنظيم “داعش” في حويجة صكر وقرية الجفرة شرق مدينة دير الزور أدت إلى تدمير “مدفع هاون وقاعدة إطلاق صواريخ مضادة للدروع”.

وأشارت المصادر إلى أن وحدة من الجيش “وجهت رماية دقيقة على جرافة للإرهابيين كانت تقوم بأعمال التحصين في قرية البغيلية غرب مدينة دير الزور أدت إلى إعطابها”.

ويحاصر إرهابيو “داعش” آلاف المواطنين في مدينة دير الزور ويستهدفون بالقذائف الأحياء الآمنة في محاولة يائسة للنيل من صمود الأهالي وموقفهم الداعم للجيش في حربه على الإرهاب التكفيري.

وحدات من الجيش تقضي على 10 إرهابيين وتدمر لهم عربة مدرعة في بلدة خان الشيح ومزارع حران العواميد بريف دمشق

وقضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على 10 إرهابيين ودمرت لهم عربة مدرعة في رمايات دقيقة على تجمعاتهم في بلدة خان الشيح ومزارع حران العواميد بريف دمشق.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لسانا بأن وحدة من الجيش “نفذت رمايات نارية على نقاط تحصن مجموعة إرهابية في بلدة خان الشيح بريف دمشق الجنوبي الغربي كانت تعتدي على المواطنين العابرين على طريق السلام الدولي”.

وبين المصدر أن الرمايات أسفرت عن مقتل 4 إرهابيين وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخائر.

وتنتشر في ريف دمشق الجنوبي الغربي وعدد من قرى وبلدات ريف القنيطرة المحاذية له تنظيمات إرهابية تكفيرية ينتمى معظم أفرادها إلى “جبهة النصرة” وتتلقى دعما لوجيستيا واستخباراتيا من كيان الاحتلال الاسرائيلي وتعتدي على الأهالي والبنى التحتية.

وإلى الشرق من مدينة دمشق بنحو 25 كم أشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش “دمرت بعد ظهر اليوم عربة مدرعة وأعطبت اثنتين للتنظيمات الإرهابية وقضت على 6 من أفرادها في ضربات دقيقة على أوكارهم وتجمعاتهم في منطقة المزارع جنوب محطة تشرين الحرارية في بلدة حران العواميد”.

واستعادت أمس الأول وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية السيطرة على معظم مزارع الريحان شمال شرق مدينة دوما بعد القضاء على أعداد من إرهابيي ما يسمى “جيش الإسلام” في حين أحكمت سيطرتها الكاملة في 12 من الشهر الجاري على قرية حوش نصري في الغوطة الشرقية.

وتنتشر في مدينة دوما وعدد من قرى الغوطة الشرقية مجموعات إرهابية تابعة لما يسمى “جيش الإسلام” و”فيلق الرحمن” وغيرها من التنظيمات المرتبطة مع نظام آل سعود تعتدي على الأهالي في القرى والمناطق الآمنة وعدد من أحياء مدينة دمشق بالقذائف.

القضاء على مجموعتين إرهابيتين في حي درعا المحطة وتدمير مقرا ووكرا للإرهابيين في قريتي النعيمة واليادودة

وفي درعا أوقعت وحدة من الجيش والقوات المسلحة قتلى ومصابين في صفوف إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات التكفيرية المنضوية تحت زعامته.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن “وحدة من الجيش نفذت رمايات على تجمعات للتنظيمات الإرهابية في حي درعا المحطة أدت إلى القضاء على مجموعتين إرهابيتين كانتا تقومان بأعمال التحصين في ساحة الطلايبي”.

ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش “نفذت عملية على تحصينات للتنظيمات الإرهابية في قرية النعيمة” على بعد نحو 4 كم شرق مدينة درعا أسفرت عن “تدمير وكر للإرهابيين شرق بناء سنتر القرية ومقرا لهم في الطرف الغربي ومقتل جميع الإرهابيين بداخله”.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش “نفذت رمايات مركزة على تجمع للمجموعات الإرهابية في قرية اليادودة “نحو 5 كم غرب مدينة درعا” أدت إلى مقتل عدد من الإرهابيين وتدمير أسلحتهم.

ودمرت وحدات من الجيش أمس قاعدة إطلاق صواريخ ودشمة رشاش ومرصدا للتنظيمات الإرهابية وأوقعت العديد من افرادها قتلى في منطقة درعا البلد وحي المحطة. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: