الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

سلاح الجو السوري يدمر مقرات وآليات لإرهابيي داعش في دير الزور وريفي حمص ودمشق.. إسقاط طائرة حربية واستشهاد طيارها في دير الزور
September 18, 2016 15:58

سلاح الجو السوري يدمر مقرات وآليات لإرهابيي داعش في دير الزور وريفي حمص ودمشق.. إسقاط طائرة حربية واستشهاد طيارها في دير الزور

كل الأخبار / سانا

نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري طلعات جوية على أوكار ومحاور تحرك إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في دير الزور وريفي حمص ودمشق.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لسانا بأن سلاح الجو في الجيش العربي السوري دمر عددا من المقرات والآليات لإرهابيي تنظيم “داعش” خلال ضربات على مواقع انتشاره شرق تدمر والسخنة وحقل شاعر بريف حمص الشرقي.

وأشار المصدر إلى تدمير عدد من الآليات لإرهابيي التنظيم خلال ضربات نفذها سلاح الجو السوري على محاور تحركهم شرق مطار الناصرية بريف دمشق.

وأضاف المصدر ان الطيران الحربي السوري نفذ غارات جوية على تجمعات وأوكار إرهابيي “داعش” في محيط جبل الثردة وقرية البغيلية والجنينة والتبني في دير الزور.

وأكد المصدر أن الغارات أدت إلى تكبيد إرهابيي التنظيم التكفيري خسائر كبيرة في الأفراد والعتاد وإيقاع قتلى ومصابين في صفوفه.

إسقاط طائرة حربية واستشهاد طيارها اثناء تنفيذها مهمة قتالية في دير الزور

من جهة ثانية أكد مصدر عسكري سقوط طائرة حربية اليوم أثناء تنفيذها مهمة قتالية في دير الزور.

وقال المصدر في تصريح لـ سانا “إن طائرة حربية اسقطت في دير الزور أثناء تنفيذ مهمة قتالية ضد تنظيم “داعش” الإرهابي واستشهد الطيار”.

وكانت 4 طائرات تابعة للتحالف الأمريكي المزعوم ضد تنظيم “داعش” اخترقت أمس الأجواء السورية ونفذت عدواناً على أحد مواقع الجيش العربي السوري في جبل الثردة ما مهد الطريق لتنظيم “داعش” للسيطرة على الموقع قبل أن تقوم وحدات الجيش العاملة في المنطقة باستعادة الموقع بعد تكبيد التنظيم التكفيري خسائر فادحة بالأفراد والعتاد.

ونفذ الطيران الحربي السوري في وقت سابق اليوم غارات مكثفة على أوكار لتنظيم “داعش” في محيط جبل الثردة وحيي العرفي والكنامات ومحيط البانوراما أسفرت عن تدمير مستودعات ذخيرة وسقوط عشرات القتلى بين إرهابييه.

من جهة ثانية أفاد مصدر عسكري باسقاط طائرة حربية في دير الزور أثناء تنفيذ مهمة قتالية ضد تنظيم “داعش” الإرهابي واستشهاد الطيار. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: