الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

وحدات من الجيش العربي السوري تدمر آليات لإرهابيي “داعش” في محيط الكلية الجوية وتوقع خسائر بين صفوفهم بريف حلب.. وتقضي على أكثر من 25 إرهابياً بريف حماة
September 19, 2016 13:15

وحدات من الجيش العربي السوري تدمر آليات لإرهابيي “داعش” في محيط الكلية الجوية وتوقع خسائر بين صفوفهم بريف حلب.. وتقضي على أكثر من 25 إرهابياً بريف حماة

كل الأخبار / سانا

أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة هجوم إرهابيين من تنظيم “داعش” على محيط الكلية الجوية بريف حلب الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ”سانا” بأن وحدات من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” في محيط الكلية الجوية شرقي حلب بنحو 40 كم على الطريق الدولية الواصلة إلى الرقة.

وأشار المصدر إلى أن الاشتباكات “اسفرت عن تدمير 3 سيارات مزودة برشاشات “دوشكا” لإرهابيي التنظيم التكفيري والقضاء على العديد منهم واصابة آخرين”.

وكانت وحدات من الجيش أحبطت أول امس هجوما لإرهابيي تنظيم “داعش” على محيط الكلية الجوية ودمرت لهم 4 سيارات مزودة برشاشات وقضت على العديد منهم.

إيقاع خسائر بين صفوف المجموعات الإرهابية المسلحة في ريف حلب الجنوبي

الى ذلك أكد مصدر عسكري إيقاع خسائر كبيرة بين صفوف المجموعات الإرهابية المسلحة في مناطق مختلفة من ريف حلب الجنوبي.

وأفاد المصدر في تصريح لـ سانا بأن “مجموعات إرهابية مسلحة اعتدت ظهر اليوم على عدد من النقاط العسكرية في المشروع 1070 السكني وقرية السابقية ومحيط سد شغيدلة بريف حلب الجنوبي حيث ردت وحدات الجيش والقوات المسلحة على مصادر الاعتداءات وأوقعت في صفوف الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد”.

وخرقت المجموعات المسلحة خلال الأيام الماضية نظام التهدئة عشرات المرات عبر استهدافها بالقذائف والرشاشات مواقع ونقاطا عسكرية وأحياء سكنية في مدينة حلب وريفها.

وحدة من الجيش العربي السوري تقضي على أكثر من 25 إرهابياً مما يسمى “جيش الفتح” في ريف حماة الشمالي

في ريف حماة الشمالي قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على أكثر من 25 إرهابياً مما يسمى “جيش الفتح” المرتبط بنظامي أردوغان وآل سعود .

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن “وحدة من الجيش تصدت لاعتداء مجموعات إرهابية هاجمت نقاطا عسكرية في قرية الكبارية شمال معان بريف حماة الشمالي وردتها على أعقابها”.

وبين المصدر أن الاشتباك مع الارهابيين أدى إلى “مقتل أكثر من 25 إرهابيا وتدمير 3 سيارات مزودة برشاشات ثقيلة وجرافة”.

وتنتشر في ريف حماة الشمالي مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “جبهة النصرة” وما يسمى “أحرار الشام ” و”صقور الشام” و”فيلق الشام” و”أجناد الشام” وغيرها المنضوية تحت مسمى “جيش الفتح” إضافة إلى مجموعات تابعة لـ “جند الأقصى” الإرهابي الموالي لتنظيم “داعش” التكفيري وتعتدي جميعها على الأهالي في محافظات حلب وإدلب وحماة. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: