الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

وحدات من الجيش العربي السوري تقضي على إرهابيين من “النصرة” بدرعا البلد وريف دمشق وتدمر تجمعات لتنظيم “داعش” في ريف دير الزور
November 18, 2016 06:07

وحدات من الجيش العربي السوري تقضي على إرهابيين من “النصرة” بدرعا البلد وريف دمشق وتدمر تجمعات لتنظيم “داعش” في ريف دير الزور

كل الأخبار / سانا

نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة رمايات مدفعية على تجمع إرهابيين من تنظيم “جبهة النصرة” المرتبط بكيان العدو الاسرائيلي في مزرعة بيت جن بريف دمشق الجنوبي الغربي.

وذكر مراسل سانا أن رمايات دقيقة من سلاح المدفعية نفذتها وحدة من الجيش “أوقعت أفراد مجموعة مؤلفة من 15 إرهابيا بين قتيل ومصاب كانوا يقومون بتجريف الأراضي الزراعية لإقامة تحصينات في أحراج مزرعة بيت جن” في أقصى الريف الجنوبي الغربي لمحافظة ريف دمشق.

وتتحصن في عدد من القرى والمناطق المنتشرة على جانبي الحدود الإدارية لمحافظتي ريف دمشق والقنيطرة مجموعات ارهابية تابعة لتنظيم “جبهة النصرة” تتلقى دعما مباشرا من كيان العدو الإسرائيلي.

وحدات من الجيش تقضي على إرهابيين من تنظيم “جبهة النصرة” في منطقة درعا البلد

كما نفذت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في درعا عمليات مكثفة ضد تجمعات ومحاور تسلل إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات المنضوية تحت زعامته.

ففي منطقة درعا البلد قال مصدر عسكري في تصريح لـ سانا: إن وحدة من الجيش “نفذت رمايات دقيقة على نقطة تحصن أفراد مجموعة إرهابية عند الأطراف الشمالية لمخيم النازحين أدت إلى القضاء على معظم أفراد المجموعة وتدمير آلياتهم”.

وفي حي العباسية “دمرت وحدة من الجيش مقرا للتنظيمات الارهابية وقضت على عدد من أفرادها” بحسب المصدر العسكري.

وأسقطت وحدات من الجيش أمس طائرتين مسيرتين مفخختين للمجموعات الارهابية شمال شرق جامع بلال الحبشي وجنوب بناء “مدار” شمال مخيم النازحين في درعا وقضت على مجموعة ارهابية بكامل أفرادها خلال كمين محكم في محيط بئر أم الدرج بحارة البجابجة في منطقة درعا البلد بدرعا البلد.

وتنتشر في أحياء منطقة درعا البلد وعدد من القرى والبلدات بريف المحافظة تنظيمات ارهابية أغلبها يتبع لتنظيم “جبهة النصرة” وما يسمى “لواء توحيد الجنوب” و”كتائب مجاهدي حوران” و”كتيبة مدفعية سجيل” وغيرها التي تتلقى الدعم من كيان العدو الاسرائيلي.

تدمير تجمعات وآليات لتنظيم “داعش “الإرهابي في ريف دير الزور الشرقي

في ريف دير الزور الشرقي سقط عشرات القتلى والمصابين بين صفوف إرهابيي تنظيم “داعش”خلال عمليات نوعية للجيش والقوات المسلحة على أوكارهم.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور بأن وحدة من الجيش نفذت اليوم عمليات مكثفة على تجمعات وآليات لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولي في محيط حقل الكونيكو النفطي شرق مدينة دير الزور بنحو 18 كم.

ولفت المراسل إلى أن العمليات “أسفرت عن تدمير آليات متنوعة للتنظيم التكفيري وسقوط عشرات القتلى والمصابين بين إرهابييه ومرتزقته”.

وتنتشر في حقل الكونيكو للنفط والغاز مجموعات ارهابية تابعة لتنظيم “داعش” تقوم بسرقة النفط وتهريبه الى خارج الحدود حيث تؤكد مئات التقارير دخولها إلى الأراضي التركية بموجب صفقات ثبت تورط أردوغان شخصيا فيها اضافة إلى عدد من أفراد أسرته وأركان نظامه.

وأسفرت عمليات الجيش ضد تنظيم “داعش” أمس عن سقوط 26 قتيلا على الاقل بين صفوفه في محيط المطار العسكري وحي الصناعة وحقل التيم النفطي. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: