الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

وحدة من الجيش العربي السوري تقضي على معظم أفراد مجموعة إرهابية هاجمت نقطة عسكرية في منطقة اللجاة بدرعا
December 01, 2016 15:09

وحدة من الجيش العربي السوري تقضي على معظم أفراد مجموعة إرهابية هاجمت نقطة عسكرية في منطقة اللجاة بدرعا

كل الأخبار /درعا-سانا

أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة العاملة في درعا اعتداء مجموعة إرهابية تابعة لتنظيم “جبهة النصرة” المدعوم من كيان العدو الاسرائيلي في منطقة اللجاة شمال مدينة درعا بنحو 75 كم.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعة إرهابية هاجمت إحدى النقاط العسكرية في منطقة اللجاة مبينا أن الاشتباكات انتهت بإفشال الهجوم بعد “القضاء على معظم الإرهابيين المهاجمين وتدمير ما بحوزتهم من اسلحة وذخيرة” في حين لاذ الباقون بالفرار باتجاه عمق تلك المنطقة الوعرة.

ودمرت وحدة من الجيش امس مربض هاون للتنظيمات الإرهابية وقضت على مجموعة إرهابية كانت تقوم بتجريف الأراضي في محيط جسر الغارية بريف درعا الشرقي.

وتتخذ التنظيمات الارهابية التكفيرية من منطقة اللجاة الممتدة بين محافظتي درعا والسويداء والتي تتميز بطبيعتها الصخرية الشديدة الوعورة وتنتشر فيها المغارات والكهوف أوكارا لها ومنطلقا لتهريب المرتزقة والأسلحة إلى البادية الشرقية والشمالية الشرقية في محافظة السويداء.

القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير عتادهم في قرية فلة بريف اللاذقية الشمالي

في ريف اللاذقية الشمالي وجهت وحدات من الجيش والقوات المسلحة ضربات مركزة بعد ظهر اليوم على تجمعات ومحاور تحركات فلول التنظيمات الإرهابية وأوقعت قتلى ومصابين في صفوفهم.

وأفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن وحدة من الجيش استهدفت بضربات مركزة تجمعا للتنظيمات الإرهابية ومحاور تحركاتهم في قرية فلة بريف اللاذقية الشمالي.

وأكد المصدر أن عمليات الجيش أسفرت عن القضاء على عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير عتاد لهم وأسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

وفي الثامن والعشرين من الشهر الماضي سقط قتلى ومصابون بين صفوف التنظيمات الإرهابية خلال طلعات جوية للطيران الحربي السوري على تجمعاتها ومحاور تحركها في قرى كبانة ورويسة العالية وضهرة الدغلة وبعربايا وحلوز بريف اللاذقية الشمالي.

وتنتشر في الريف الشمالي الشرقي للاذقية تنظيمات إرهابية تكفيرية من بينها “جبهة النصرة” وما يسمى “لواء أحرار الساحل ولواء السلطان عبد الحميد وحركة أحرار الشام” وغيرها من المجموعات الإرهابية التي تضم في صفوفها إرهابيين أجانب يتسللون عبر الحدود التركية. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: