الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

وحدات من الجيش العربي السوري توقع 50 قتيلا بين صفوف تنظيم “داعش” وتدمر مقرا لإرهابيي “أحرار الشام” بريف حمص
December 28, 2016 16:05

وحدات من الجيش العربي السوري توقع 50 قتيلا بين صفوف تنظيم “داعش” وتدمر مقرا لإرهابيي “أحرار الشام” بريف حمص

كل الأخبار / حمص-سانا

أكد مصدر عسكري مقتل أكثر من 50 إرهابيا من تنظيم “داعش” بنيران وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في ريف حمص الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن “وحدات من الجيش قصفت بالمدفعية وراجمات الصواريخ تجمعات لإرهابيي تنظيم “داعش” في محيط تدمر والبيارات ومحيط جزل وقصر الحير الغربي ومحيط سد أبو كلة بالريف الشرقي”.

ولفت المصدر إلى أن القصف أسفر عن “مقتل أكثر من 50 إرهابيا وتدمير 4 عربات مدرعة ومدفعين و5 سيارات مزودة برشاشات ثقيلة”.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش “أحبطت تسلل مجموعة إرهابية من اتجاه العامرية باتجاه طريق سلمية-حمص وأوقع أغلبية أفرادها بين قتيل ومصاب بينما فر الباقون إلى عمق البادية”.

ولاحقا أفاد المصدر العسكري بأن سلاح المدفعية استهدف مساء اليوم مجموعة إرهابية من تنظيم “داعش” ما أسفر عن القضاء على معظم أفرادها وتدمير سيارة بك اب مزودة برشاش ثقيل في المشيرفة الشمالية في ريف حمص الشرقي.

وفي ريف حمص الشمالي تأكد “تدمير عربة مزودة برشاش لإرهابيي “جبهة النصرة” خلال عملية نوعية لوحدة من الجيش على أحد تجمعات التنظيم التكفيري المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في قرية تيرمعلة.

إلى ذلك ذكر مراسل سانا أن وحدة من الجيش وجهت رمايات مدفعية مركزة على مقرات وخطوط امداد لإرهابيي “أحرار الشام” في قرية ام شرشوح بريف حمص الشمالي.

وأفاد المراسل بأن الرمايات المدفعية أسفرت عن “القضاء على العديد من إرهابيي “أحرار الشام” المرتبط بالنظام السعودي من بينهم “موسى أكرم وخالد محمد الجبل وأحمد صالح تركي”.

وأشار المراسل إلى أن الرمايات أدت إلى “تدمير أحد مقرات الإرهابيين وسيارة دفع رباعي مركب عليها رشاش ثقيل وقاعدة إطلاق هاون”.

وأوقعت وحدات من الجيش أمس أعدادا كبيرة من القتلى بين إرهابيي تنظيم “داعش” شرق المحطة الرابعة وفى منطقة بئر الفواعرة بريف تدمر الغربي. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: