الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

وحدات من الجيش العربي السوري توقع عشرات القتلى والمصابين في صفوف إرهابيي “داعش” في منطقة التيفور بريف حمص
January 07, 2017 14:21

وحدات من الجيش العربي السوري توقع عشرات القتلى والمصابين في صفوف إرهابيي “داعش” في منطقة التيفور بريف حمص

كل الأخبار / حمص-سانا

قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على العشرات من إرهابيي تنظيم “داعش” خلال عمليات مكثفة على نقاط انتشارهم وتجمعاتهم في ريف تدمر الغربي.

وذكر مراسل سانا في حمص إن وحدة من الجيش اشتبكت فجر اليوم بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” في تلال التياس شمال المحطة الرابعة في منطقة التيفور شرق مدينة حمص بنحو90 كم.

وذكر المراسل أن الاشتباكات أسفرت عن تدمير دبابة وعدد من آليات الدفع الرباعي للتنظيم التكفيري وإيقاع العشرات من إرهابييه بين قتلى ومصابين.

ولاحقا أفاد المصدر العسكري بأن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات إرهابيي “داعش” شرق المحطة الرابعة غرب تدمر وفي الباردة وتلة العواميد على اتجاه القريتين بريف حمص الشرقي ما اسفر عن مقتل وإصابة أعداد منهم وتدمير عربة مصفحة وسيارتين مزودتين برشاشات ومدفع هاون.

وأحبطت وحدات من الجيش امس هجوم مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” على عدة نقاط عسكرية جنوب شرق قرية شريفة في منطقة التيفور وأوقعت أغلب أفرادها بين قتيل ومصاب بينما لاذ الباقون بالفرار تاركين أسلحتهم وذخيرتهم.

وتنتشر في ريف حمص الشرقي مجموعات تكفيرية تتبع لتنظيم “داعش” الذي تم استثناؤه مع تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات المرتبطة بهما من اتفاق وقف الأعمال القتالية الساري في جميع الأراضي السورية منذ ال30 من الشهر الماضي. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: