الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يقوم بجولة ميدانية على عدد من المواقع والنقاط العسكرية في درعا-فيديو
January 21, 2017 14:53

بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يقوم بجولة ميدانية على عدد من المواقع والنقاط العسكرية في درعا-فيديو

كل الأخبار /  سانا

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة قام العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش وزير الدفاع بجولة ميدانية على عدد من المواقع والنقاط العسكرية في درعا.

والتقى العماد الفريج خلال الجولة عددا من المقاتلين ونقل لهم تقدير الرئيس الأسد واعتزازه ببطولاتهم وشجاعتهم في تنفيذ واجباتهم الوطنية واستمع من القادة الميدانيين إلى طبيعة المهام التي تنفذها وحداتهم في رصد تحركات المجموعات الإرهابية.

واطلع نائب القائد العام للجيش على جاهزية واستعداد المقاتلين للتصدي لأي محاولات اعتداء على المواطنين أو نقاط الجيش والقوات المسلحة منوها بالجهود التي تبذلها القوات العاملة في المنطقة الجنوبية وبالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها المقاتلون.

وأكد العماد الفريج أن دماء شهدائنا الأبرار وبطولات وتضحيات القوات المسلحة والقوات الحليفة والرديفة هي موضع اعتزاز وفخر قيادتنا وشعبنا لافتا إلى أن هذه البطولات والتضحيات هي التي أفشلت المؤءامرة والمخطط العدواني على سورية وهي التي ستصنع الانتصار وتقضي على الإرهاب وتعيد الاستقرار إلى ربوع الوطن.

بدورهم أكد المقاتلون أنهم سيبقون على استعداد تام وجهوزية قتالية عالية وسيكونون دائما العين الساهرة والجنود الأوفياء الذين يصلون الليل بالنهار بذلا وعطاء دفاعا عن سورية.

رافق العماد الفريج خلال الزيارة عدد من ضباط القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.

 

 

Facebook 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: