الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

وزير النقل: طائرات “أيه تي آر” قريباً في الخدمة
April 03, 2017 17:09

وزير النقل: طائرات “أيه تي آر” قريباً في الخدمة

كل الأخبار / سانا

كشف وزير النقل المهندس علي حمود أن الحكومة وافقت على إعادة تشغيل طائرات “أيه تي آر” بخبرات وطنية وتأمين مستلزمات عودتها للعمل وانضمامها إلى أسطول السورية للطيران.

وخلال اجتماع اليوم مع المعنيين في النقل الجوي لمناقشة وضع الطيارين المساعدين على نظام الطائرات “أيه تي آر” في مؤسسة الطيران العربية السورية أشار الوزير حمود إلى أن عودة الطائرات الى العمل سيسهم في رفد الخزينة بإيرادات جديدة، مؤكدا حرص الوزارة على تقديم كل الدعم لإنجاح قدرات الطيارين وتعزيز الكفاءة الفنية لهم وتحسين أوضاعهم مادياً ومعنوياً.

وبين وزير النقل أن الوزارة تضع في سلم أولوياتها تعزيز وتطوير مؤسسة الطيران العربية السورية وعمودها الفقري الطيارين الذين تعتز بهم الوزارة وبخبراتهم وكفاءتهم ومهنيتهم الوظيفية والوطنية، مؤكداً الحرص على تعزيز واقعهم من خلال منحهم التدريب اللازم والكافي وتأهيلهم ليكونوا قادة حقيقين في تميز السورية للطيران والحفاظ على سمعتها وعراقتها والأمان والسلامة الذي تميزت به.

ونوه الوزير بالدور المعول على الطيارين والطيارين المساعدين في إتمام كل خطوات التدريب وتحقيق أعلى درجات النجاح واكتساب كل المعلومات التي تؤهلهم لقيادة طائرات “ايه تي آر” بكفاءة عالية ووضعها في الخدمة عند انتهاء الصيانة اللازمة لها ضمن الوقت المحدد موجهاً المعنيين بمتابعة جميع الأفكار والطروحات والرؤى بما ينسجم مع روح الفريق الواحد والعمل المؤسساتي الذي يحقق الغاية والهدف والطموح.

حضر الاجتماع معاون الوزير لشؤون النقل الجوي ومدير عام مؤسسة الطيران العربية السورية وعدد من المعنيين في قطاع النقل الجوي. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: