الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

الجيش يقصف اجتماعا لقادة داعش والنصرة ويردي 36 منهم قتلى
November 03, 2013 05:00

الجيش يقصف اجتماعا لقادة داعش والنصرة ويردي 36 منهم قتلى

كل الأخبار - قتل الجيش السوري قائد ما يسمى تنظيم "دولة الإسلام في العراق والشام" في سلمى المدعو محمد اليمني إضافة لـ35 مسلحا اخرين بقرية مرج خوخة في ريف اللاذقية. وقام الجيش السوري في قرى مرج خوخة -الدغمشلية باستهداف اجتماع قياديين لما يسمى دولة داعش والمهاجرين وجبهة النصرة
 وكانت حصيلة الاستهداف مقتل 36 مسلح من بينهم المدعو محمد اليمني وجرح عدد كبير منهم بالإضافة لتدمير سيارتي ذخيرة وقذائف هاون، بحسب وكالة الانباء السورية سانا.
وعرف من الإرهابيين القتلى أبو محمد اليمني قائد مايسمى دولة داعش في سلمى وما حولها، أبو حذيفة الليبي قائد "كتيبة الأنصار"، عبود القبقجي ،عبد الحميد الكلاس الملقب أبو عمر الشامي، محمد خالد العجمي، الإمام سعيد العراقي قائد "أحباب النبي" ، صالح عبد القادر السقا، عبود النعيمي سعودي الجنسية ، حسين السراج ، خالد طريبوش ، سعيد الخضري ، نزار عبد اللطيف مصري الجنسية ، عماد زهرة، اسماعيل شيخ البساتين ، عقيل البستاني ، أحمد السيد.
كما الجيش السوري نصب كمين لعناصر من تنظيم القاعدة في بلدة برج الزاهية ما أدلى لمقتل 6 وجرح 9 أبرزهم القياديين عارف رستم وعدنان جرجورة.
وفي قرية "العالية" قتل الجيش 19 مسلحا وجرح 24 أبرزهم القيادي "مروان الشعار".

وضرب الجيش السوري 7 انتحاريين في قرية الزويك في ريف اللاذقية أبرزهم ابو مصطفى العراقي كانوا متجهين لتفجير أنفسهم بنقاط تابعة للجيش في المنطقة وتم قتل العشرات منهم.

الجيش يضرب مسلحي إدلب

واشتبكت وحدات الجيش بالتعاون مع وحدات الدفاع الوطني مع جماعات مسلحة في مزارع بلدة بروما شمال غرب ادلب وداهمت مقراً لهم ما اسفر عن مقتل وجرح عدد من المسلحين دون اصابات بصفوف عناصر الجيش.

واستهدفت وحدات الجيش في إدلب مواقع وتجمعات للمسلحين في بلدات الحمامة وكفرشلايا وأحراش بلدة مصيبين ومعسكر الشبيبة وكفروما وشرق بلدة سرجة بريف ادلب ما اسفر عن مقتل وجرح عدد من المسلحين وتدمير عدد من الياتهم .

وتابعت وحدات الجيش عملياتها في جبل الاربعين واستهدفت تجمع سيارات في احراش كفرلاته وتستهدف تجمعات للمسلحين في قرى منطف ومعرزاف وبزابور المحاذية لجبل الاربعين مااسفر عن تدمير عدد من السيارات واعطاب عدد اخر ومقتل من فيهم من المسلحين عرف من بين القتلى القيادي لؤي نجار نائب قائد «لواء بدر» التابع ل"حركة احرار الشام".



  عدد المشاهدات: 6259

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: