الأمل بالعمل



الأكثر زيارة
 الصفحة الرئيسية   أخبار اليوم  

مجموعة مشهداني تطلق أعمال ملتقى الشركات الخدمية سيرفكس2023 ينطلق بفندق الداماروز بدمشق بمشاركة 60 شركة وجهة متخصصة بقطاع الأعمال
November 02, 2023 08:17

مجموعة مشهداني تطلق أعمال ملتقى الشركات الخدمية سيرفكس2023 ينطلق بفندق الداماروز بدمشق بمشاركة 60 شركة وجهة متخصصة بقطاع الأعمال

كل الأخبار – يونس الناصر

تحت عنوان “نلتقي لنرتقي”  60 شركة متخصصة بخدمات الأعمال والاستثمار كانت حاضرة مساء الأربعاء 1-11-2023 ضمن فعاليات الدورة الثامنة من ملتقى رجال وسيدات الأعمال والشركات الخدمية (سيرفكس 2023) في فندق داما روز بدمشق

فقد افتتح رئيس اتحاد غرف التجارة السورية محمد أبو الهدى اللحام

فعاليات الملتقى الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات بحضور رجال أعمال وفعاليات اقتصادية وحشد من المهتمين.

رئيس اتحاد غرف التجارة السورية محمد أبو الهدى اللحام وفي كلمة له خلال الافتتاح لوسائل الإعلام  أشار إلى أهمية الملتقى لما يحتويه من تكنولوجيا عالية في علوم التسويق والإدارة وخبرات التنفيذ بجميع القطاعات وخدمات تبني وتطوير الأفكار وتحويلها لمنتج يطرح في الأسواق، آملاً في أن ترتقي مخرجات هذا الملتقى إلى المستوى المطلوب للنهوض بالاقتصاد الوطني.

الدكتور غيث ورقوزق مدير حاضنة “نمو” التقنية التي أطلقتها الأمانة السورية للتنمية وجامعة دمشق أشار إلى أهمية مشاركتهم بالمعرض لإيجاد مستثمرين للشركات الناشئة أصحاب مشاريع التخرج الريادية داخل الحاضنة.

المهندس حسان الأطرش من شركة فضاء التكنولوجيا بيّن أن المعرض يشكل فرصة لعرض ما يقدمونه من خدمات ودورات تدريبية يتجاوز عددها الـ 190 دورة في المجالات التنموية والمهنية إضافة إلى عرض الجديد من منتجاتهم كحصائر التدفئة الجدارية التي تتميز بسهولة استخدامها داخل المنازل وأمانها العالي.

السيد خلف مشهداني مدير عام مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات المنظمة للملتقى أشار إلى أن الملتقى الذي يستمر حتى الثالث من الشهر الجاري يهدف إلى تبادل الخبرات والمعرفة وإقامة شراكات تجارية ناجحة حيث يجتمع فيه رواد الأعمال والقادة العاملين في المجالات الخدمية، وتأتي أهميته لكونه الملتقى الوحيد للشركات الخدمية الذي يُقدم منتجات فكرية وليس مادية ملموسة.

وترافق الملتقى محاضرات تعريفية بالخدمات المقدمة من المشاركين ومناقشة بعض المشاكل والحلول لقطاع الأعمال في سورية وندوات خاصة عبر بث تلفزيوني مباشر سيقدمها خبراء ومتخصصون في مجالات خدمية مختلفة بما في ذلك رواد الأعمال الناجحون والمؤثرون في مجتمع الأعمال للحديث عن مواضيع مثل الابتكار والتكنولوجيا والتسويق وإدارة الأعمال والريادة إضافة لمناقشة قضايا تهم الشركات الناشئة والاستثمار وتطوير القدرات.

وبين مشهداني تنوع جنسيات الزائرين القادمين من دول عربية عدة من بينها العراق، تونس، الأردن الأمارات، عمان.

يذكر أن ملتقى سيرفكس يستمر لمدة ثلاثة أيام ويستقبل زواره يومياً من الساعة الثالثة عصراً إلى الساعة الثامنة مساءً ضمن قاعة المتنبي في فندق داماروز دمشق.

 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: