آخر الأخبار
ضمن فعاليات معرض هايتك.. إطلاق المكتب الاقليمي للاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية في سورية   بوسط العاصمة .. حاكم مصرف سورية المركزي يفتتح فرعاً جديداً لبنك سورية الدولي الإسلامي في “مجمع يلبغا”   طلبة الإعلام السوريون الموجودون في الإمارات يزورون نادي دبي للصحافة وتلفزيون الشرق   تأهيل شبكة مياه الشرب في منطقة خان شيخون بريف إدلب المحرر   وول ستريت جورنال: مصانع أوروبية أغلقت أبوابها بعد تخليها عن إمدادات الطاقة الروسية   بعد توقفها 10 سنوات… محطة أبحاث أكساد في دير الزور تحقق إنتاجية قمح عالية   ما هو الهدف من مشروع التأمين الزراعي على الزراعات المحمية؟   محادثات سورية – روسية حول تعزيز التعاون البحري بين البلدين    الاجتماع الرابع لمتابعة المؤتمر الدولي حول عودة اللاجئين يواصل أعماله في دمشق   265 شركة محلية وعربية وأجنبية كانت حاضرة في المعرض الدولي للبناء “بيلدكس 2022” والذي افتتح أعماله على أرض مدينة المعارض بدمشق.   
 الصفحة الرئيسية   تكنولوجيا  

سوني تكشف عن تلفزيون جديد بـ 70 ألف دولار
April 25, 2019 14:28

سوني تكشف عن تلفزيون جديد بـ 70 ألف دولار

allnews syria-sputniknews

كشفت شركة سوني اليابانية عن شاشة عرض فريدة من نوعها، تمتلك العديد من المزايا المبهرة، بسعر غير مسبوق.

ذكر ذلك موقع "هايبي بيست"، أمس الثلاثاء 23 أبريل/ نيسان، مشيرا إلى أن الشركة كشفت عن أحدث إصداراتها من شاشات العرض، مشيرا إلى أنها بحجم 98 بوصة.
وبذلك تصبح هذه الشاشة أول تلفزيون في العالم بهذا الحجم، الذي يجعله يشبه حجم وجودة شاشة السينما.

وقال الموقع إن الشاشة مزودة بمعالجات عالية الدقة، لتقدم أعلى جودة، في مشاهدة الصور، التي لا تقدمها التلفزيونات العادية.

ويضم تصميم الشاشة الجديدة أنظمة "dolby"، التي تستخدم في دور العرض السينمائي، بما يساهم في الحصول على جودة صورة وصوت بمؤثرات فريدة.


وذكر الموقع أن السعر الرسمي لهذه الشاشة 70 ألف دولار، وهو ما يجعله الأول من نوعه بالنسبة لشاشات التلفزيون. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: