آخر الأخبار
ضمن فعاليات معرض هايتك.. إطلاق المكتب الاقليمي للاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية في سورية   بوسط العاصمة .. حاكم مصرف سورية المركزي يفتتح فرعاً جديداً لبنك سورية الدولي الإسلامي في “مجمع يلبغا”   طلبة الإعلام السوريون الموجودون في الإمارات يزورون نادي دبي للصحافة وتلفزيون الشرق   تأهيل شبكة مياه الشرب في منطقة خان شيخون بريف إدلب المحرر   وول ستريت جورنال: مصانع أوروبية أغلقت أبوابها بعد تخليها عن إمدادات الطاقة الروسية   بعد توقفها 10 سنوات… محطة أبحاث أكساد في دير الزور تحقق إنتاجية قمح عالية   ما هو الهدف من مشروع التأمين الزراعي على الزراعات المحمية؟   محادثات سورية – روسية حول تعزيز التعاون البحري بين البلدين    الاجتماع الرابع لمتابعة المؤتمر الدولي حول عودة اللاجئين يواصل أعماله في دمشق   265 شركة محلية وعربية وأجنبية كانت حاضرة في المعرض الدولي للبناء “بيلدكس 2022” والذي افتتح أعماله على أرض مدينة المعارض بدمشق.   
 الصفحة الرئيسية   تكنولوجيا  

شركة روسية تطلق أول راوتر يستخدم نظام التشغيل المحلي الصنع
June 25, 2019 15:50

شركة روسية تطلق أول راوتر يستخدم نظام التشغيل المحلي الصنع

ALLNEWS SYRIA-RT.

بدأت شركة NSG الروسية في الإنتاج الصناعي للراوتورات القائمة على أساس نظام التشغيل "بايكال – تي 1" الذي تنتجه شركة "بايكال إلكترونيك" الروسية.

واتخذت شركة NSG المتخصصة في تصنيع الأجهزة الخاصة بشبكات إرسال المعلومات بذلك خطوة أخرى على طريق استبدال أجهزة الكمبيوتر الأجنبية الصنع بالأجهزة الروسية الصنع، وهي الطريق التي تتبعها على مدى 25 عاما.

ويتماشى تصميم الجهاز الجديد مع سياسة بناء شبكة الإنترنت الروسية الوطنية المستقلة، وإنهاء الاعتماد التكنولوجي على المنتجات الأجنبية.

ويمتلك الإصدار الأساسي للراوتر الروسي من طراز NSG–3060 6 مآخذ Gigabit Ethernet بما فيه مأخذان مختلطان نحاسيان وبصريان.

ويعتبر NSG–3060 أول راوتر روسي ينتج على دفعات تم تصميمه على أساس نظام التشغيل الروسي الصنع تماما. وتنوي الشركة أن تطلق في المستقبل إصدارات أخرى مزودة بمجموعات مختلفة من المآخذ السلكية واللاسلكية.

ويمكن للمستخدم حجز إصداري NSG–3060 و NSG–3060 Compact للروتر مع شرط تسليمهما في سبتمبر القادم.

المصدر: سلاح روسيا 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: