آخر الأخبار
ضمن فعاليات معرض هايتك.. إطلاق المكتب الاقليمي للاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية في سورية   بوسط العاصمة .. حاكم مصرف سورية المركزي يفتتح فرعاً جديداً لبنك سورية الدولي الإسلامي في “مجمع يلبغا”   طلبة الإعلام السوريون الموجودون في الإمارات يزورون نادي دبي للصحافة وتلفزيون الشرق   تأهيل شبكة مياه الشرب في منطقة خان شيخون بريف إدلب المحرر   وول ستريت جورنال: مصانع أوروبية أغلقت أبوابها بعد تخليها عن إمدادات الطاقة الروسية   بعد توقفها 10 سنوات… محطة أبحاث أكساد في دير الزور تحقق إنتاجية قمح عالية   ما هو الهدف من مشروع التأمين الزراعي على الزراعات المحمية؟   محادثات سورية – روسية حول تعزيز التعاون البحري بين البلدين    الاجتماع الرابع لمتابعة المؤتمر الدولي حول عودة اللاجئين يواصل أعماله في دمشق   265 شركة محلية وعربية وأجنبية كانت حاضرة في المعرض الدولي للبناء “بيلدكس 2022” والذي افتتح أعماله على أرض مدينة المعارض بدمشق.   
 الصفحة الرئيسية   حوداث  

السعودية تعدم مواطنا قتل أطفاله خنقا وطعنا
December 22, 2017 14:45

السعودية تعدم مواطنا قتل أطفاله خنقا وطعنا

ALLNEWS SYRIA- RT

نفذت وزارة الداخلية السعودية حكم الإعدام تعزيرا بحق مواطن من محافظة الطائف أقدم على قتل أطفاله الثلاثة بخنقهم وطعنهم بسكين عدة طعنات.

وأصدرت الداخلية، اليوم السبت، بيانا نقلته وكالة "واس" السعودية قالت فيه: "أقدم سعد بن سعيد بن ظافر الشهري - سعودي الجنسية - على قتل أطفاله: سهام، ورائد، ولميس، وذلك بخنقهم وطعنهم بسكين عدة طعنات مما أدى إلى مقتلهم".

وأضاف البيان: "تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، ولبشاعة جريمته وعظمها من حيث تعدد المقتولين وطريقة قتلهم مع عجز الأطفال عن دفع الاعتداء لصغر سنهم، فقد تم الحكم على الجاني بالقتل تعزيرا، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرّر شرعا وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور".

وذكرت الداخلية السعودية أنه "تم تنفيذ حكم القتل تعزيرا بالجاني... اليوم الأحد 29/ 3/ 1439هـ بمحافظة الطائف بمنطقة مكة المكرمة".

المصدر: واس 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: