آخر الأخبار
ضمن فعاليات معرض هايتك.. إطلاق المكتب الاقليمي للاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية في سورية   بوسط العاصمة .. حاكم مصرف سورية المركزي يفتتح فرعاً جديداً لبنك سورية الدولي الإسلامي في “مجمع يلبغا”   طلبة الإعلام السوريون الموجودون في الإمارات يزورون نادي دبي للصحافة وتلفزيون الشرق   تأهيل شبكة مياه الشرب في منطقة خان شيخون بريف إدلب المحرر   وول ستريت جورنال: مصانع أوروبية أغلقت أبوابها بعد تخليها عن إمدادات الطاقة الروسية   بعد توقفها 10 سنوات… محطة أبحاث أكساد في دير الزور تحقق إنتاجية قمح عالية   ما هو الهدف من مشروع التأمين الزراعي على الزراعات المحمية؟   محادثات سورية – روسية حول تعزيز التعاون البحري بين البلدين    الاجتماع الرابع لمتابعة المؤتمر الدولي حول عودة اللاجئين يواصل أعماله في دمشق   265 شركة محلية وعربية وأجنبية كانت حاضرة في المعرض الدولي للبناء “بيلدكس 2022” والذي افتتح أعماله على أرض مدينة المعارض بدمشق.   
 الصفحة الرئيسية   حوداث  

مصرع 41 شخصا جراء حريق داخل مستشفى في كوريا الجنوبية
January 26, 2018 00:36

مصرع 41 شخصا جراء حريق داخل مستشفى في كوريا الجنوبية

كل الأخبار / سيول- سانا

لقي 41 شخصا مصرعهم وأصيب 70 آخرون جراء الحريق الذي اندلع في الطبقة الأولى من مبنى يضم مستشفى ودارا لرعاية المسنين في كوريا الجنوبية.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن الشرطة الكورية قولها أن نحو200 شخص كانوا في المبنى عندما اندلع الحريق فيما أكد رجال الإطفاء أن العشرات لقوا حتفهم في المبنى المكون من خمس طبقات.

وأظهرت أشرطة فيديو نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي طائرة هليكوبتر تحلق فوق المستشفى في منطقة ميريانغ بجنوب شرق البلاد وقد تصاعدت منه أعمدة دخان كثيف وانتشرت العديد من سيارات الإطفاء في المكان.

من جهته قال مسؤول جهاز الإطفاء “روت ممرضتان أنهما شاهدتا النار تشتعل فجأة في غرفة الطوارئ” لكن لم تعرف على الفور أسباب الحادث مشيرا إلى أنه تم إجلاء جميع المرضى.

ويأتي هذا الحريق بعد شهر من نشوب حريق داخل ناد رياضي في منطقة جيتشون تسبب بمقتل 29 شخصا. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: