آخر الأخبار
ضمن فعاليات معرض هايتك.. إطلاق المكتب الاقليمي للاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية في سورية   بوسط العاصمة .. حاكم مصرف سورية المركزي يفتتح فرعاً جديداً لبنك سورية الدولي الإسلامي في “مجمع يلبغا”   طلبة الإعلام السوريون الموجودون في الإمارات يزورون نادي دبي للصحافة وتلفزيون الشرق   تأهيل شبكة مياه الشرب في منطقة خان شيخون بريف إدلب المحرر   وول ستريت جورنال: مصانع أوروبية أغلقت أبوابها بعد تخليها عن إمدادات الطاقة الروسية   بعد توقفها 10 سنوات… محطة أبحاث أكساد في دير الزور تحقق إنتاجية قمح عالية   ما هو الهدف من مشروع التأمين الزراعي على الزراعات المحمية؟   محادثات سورية – روسية حول تعزيز التعاون البحري بين البلدين    الاجتماع الرابع لمتابعة المؤتمر الدولي حول عودة اللاجئين يواصل أعماله في دمشق   265 شركة محلية وعربية وأجنبية كانت حاضرة في المعرض الدولي للبناء “بيلدكس 2022” والذي افتتح أعماله على أرض مدينة المعارض بدمشق.   
 الصفحة الرئيسية   حوداث  

مشفى القامشلي يستقبل عشرات حالات التسمم الغذائي خلال يومين
May 09, 2018 00:28

مشفى القامشلي يستقبل عشرات حالات التسمم الغذائي خلال يومين

كل الأخبار/ الحسكة-سانا

استقبلت الهيئة العامة لمشفى القامشلي الوطني عددا من حالات التسمم الغذائي خلال اليوميين الماضيين وصلت إلى 110 حالات.

وأشار مدير عام الهيئة الدكتور عمر العاكوب في تصريح لمراسل سانا إلى أن سبب التسمم في الحالات التي راجعت المشفى تعود إلى تناول أطعمة غير صالحة للاستهلاك البشري لافتا إلى أن أغلبية مراجعي قسم الاسعاف كانوا يعانون من أقياء وإسهال حيث أجريت لهم الاسعافات اللازمة قبل مغادرتهم المشفى.

من جانبه قال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك أغناطيوس كسبو “إن السبب الرئيسي لحالات التسمم الغذائي تناول مادة المايونيز المستخدم في الوجبات السريعة التي تقدم في عدد من مطاعم مدينة القامشلي حيث تبين استخدام مادة البيض الفاسد في تحضير مادة المايونيز”. 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: