آخر الأخبار
ضمن فعاليات معرض هايتك.. إطلاق المكتب الاقليمي للاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية في سورية   بوسط العاصمة .. حاكم مصرف سورية المركزي يفتتح فرعاً جديداً لبنك سورية الدولي الإسلامي في “مجمع يلبغا”   طلبة الإعلام السوريون الموجودون في الإمارات يزورون نادي دبي للصحافة وتلفزيون الشرق   تأهيل شبكة مياه الشرب في منطقة خان شيخون بريف إدلب المحرر   وول ستريت جورنال: مصانع أوروبية أغلقت أبوابها بعد تخليها عن إمدادات الطاقة الروسية   بعد توقفها 10 سنوات… محطة أبحاث أكساد في دير الزور تحقق إنتاجية قمح عالية   ما هو الهدف من مشروع التأمين الزراعي على الزراعات المحمية؟   محادثات سورية – روسية حول تعزيز التعاون البحري بين البلدين    الاجتماع الرابع لمتابعة المؤتمر الدولي حول عودة اللاجئين يواصل أعماله في دمشق   265 شركة محلية وعربية وأجنبية كانت حاضرة في المعرض الدولي للبناء “بيلدكس 2022” والذي افتتح أعماله على أرض مدينة المعارض بدمشق.   
 الصفحة الرئيسية   حوداث  

كويتي يستنجد بالأمن لإنقاذه من ضرب زوجته له
July 07, 2020 06:02

كويتي يستنجد بالأمن لإنقاذه من ضرب زوجته له

استنجد مواطن كويتي برجال الأمن في بلده لنجدته من زوجته وشقيقتها، بعد تعرّضه للضرب المبرح من قبلهما بسبب خلافات شخصية.

وتوجه الأمن لمنزل الزوجية وحرر محضرا بالواقعة، بحسب صحيفة "الراي" الكويتية.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني أن مواطنا يسكن بمحافظة مبارك الكبير، اتصل بعمليات وزارة الداخلية واستنجد بهم لإنقاذه بعد تعرضه للضرب من قبل زوجته وشقيقتها في مسكنه بسبب خلافات شخصية.

وأشار المصدر إلى أن الزوج "زود رجال الأمن بعنوان منزله، وعلى الفور تم توجيه البلاغ إلى مديرية أمن مبارك الكبير، فانطلق إلى الموقع رجال الأمن حيث خرج لهم المبلّغ وقال إن زوجته وأختها تكاتفتا عليه ضرباً وهما داخل مسكنه".

وأشار المصدر إلى أن "رجال الأمن حصلوا على ثبوتيات الأطراف الثلاثة واقتادوهم إلى المخفر المختص، حيث سجلت قضية اعتداء بالضرب وأحيلوا إلى التحقيق للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية بحق الزوجة وشقيقتها لما ارتكبتاه بحق المجني عليه". 



  عدد المشاهدات:

إرسال لصديق

طباعة
شارك برأيك

الاشتراك بالقوائم البريدية
البريدالإلكتروني: